مستقبل وطن: مصر لن تقف مكفوفة الأيدي تجاه ما يعانيه شعوب المنطقة من أزمات

كتب- إسلام حسوب:

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدد من رؤساء تحرير الصحف الكويتية تتضمنه رسائل عظيمة وتمسك المصريين بهويتهم العربية والإفريقية. 

وأضاف رشاد، أن مصر لن تقف مكفوفة الأيدي تجاه ما يعانيه شعوب المنطقة من أزمات، وأن مصر ليس لديها ما تخفيه في جميع المجالات وأنها لن تتأخر في تقديم المعلومات محل التساؤلات سواء كانت الداخلية منها أو الخارجية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن هذا اللقاء انعكاس لاستراتيجية الرئيس في إطلاع الرأي العام بكل أشكاله بما يتعلق بالأوضاع الداخلية وعرض توجهاته فيما يتعلق بالقضايا الخارجية.

وأوضح رئيس مستقبل وطن، أن مثل هذه اللقاءات بمثابة حائط صد منيع ضد محاولات ترويج الشائعات، التي تعتمد عليها الجماعات الإرهابية المتطرفة لبث الفرقة في أوصال الوطن العربي، والصيد في الماء العكر، كما أنها رسالة قوية بأن تدول المعلومات مكفول للجميع.

ولفت رشاد، إلي أن حرص الرئيس خلال اللقاء على المطالبة باستعادة وتعزیز وحدة واستقلال وكفاءة مؤسسات الدولة الوطنیة في العالم العربي وتلبية تطلعات وإرادة الشعوب نحو النھوض، يعكس إدراك الرئيس أن الحرب على الإرهاب ليست مواجهة أمنية بل شاملة.

ونوه عضو مجلس النواب، أن الكويت من أكثر الشركاء الاستراتيجيين لمصر، فمواقفهم الناصعة والمشرفة منذ 30 يونيو وحتى الآن لا يمكن لأي مصري أن يتناساها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى