مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم دورة لإعداد القادة وكيفية إدارة الأزمات.. صور

كتب: وسام أمين

 نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، دورة تدريبية لإعداد القادة وكيفية إدارة الأزمات، بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ، وذلك لتدريب الشباب على فن القيادة وإعدادهم لتولى المناصب القيادية.

وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

يأتي ذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب، والدكتور ياسر شحاته، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة.

وقال الدكتور ياسر شحاتة، إن الدورة تستهدف تدريب 200 شاب وفتاة على فن القيادة وإدارة الأزمات، ويحاضر فيها الدكتور محمد الموجي، الأستاذ بكلية التربية جامعة الأزهر والحاصل على دورات عديدة فى إعداد القادة.

وأوضح يسرى أبو شعيشع، الأمين المساعد بأمانة العمل الجماهيرى بالمحافظة، أن الدورة تقام ثلاثة أيام فى الأسبوع من الثلاثاء إلي الخميس وتستمر لمدة شهر، بعدها يتم حصول الدارس على شهادة معتمدة من إحدي الأكاديميات المتخصصة التى تم التنسيق من خلال أمانة العمل الجماهيرى.

وأشار «أبو شعيشع» إلي أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية للدارسين وإرتداء الكمامات من أهم شروط الدورة، حيث تم التنبيه على الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الدورة.

ويأتي ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب الداعية لإقامة الدورات التدريبية لتدريب الشباب على فن القيادة وكيفية إدارة الأزمات لإعدادهم لتولى المناصب القيادية فى المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى