محافظ كفر الشيخ يؤجل تسليم 16 وحدة سكنية بمدينة بلطيم.. صور

كتب: وسام أمين

قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تأجيل موعد تسليم 16 وحدة سكنية بالأدوار العليا، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بلطيم، وذلك لإعادة تأهيلهم ورفع كفاءتهم.

جاء ذلك الجولة التفقدية التي أجراها محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، بالوحدات السكنية للتعرف على مدى كفاءة الوحدات السكنية، التي يتسلمها المواطنون، ولاحظ أن الأدوار العليا تحتاج لرفع كفاءة، فقرر رفض تسليم تلك الوحدات السكنية للمواطنين، إلا بعد الانتهاء من رفع كفاءة تلك الوحدات.

كما سلم خلال الجولة 80 وحدة سكنية فقط للمواطنين، مؤكدًا أن الوحدات  السكنية التي تم تجهيزها 96 وحدة سكنية ببلطيم، جرب تسليم 80  وحدة لأصحابها المتقدمين من مستحقيها، وأجل تسليم 16 وحدة بالأدوار العليا لرفع كفاءتهم.

وأكد المحافظ أن القيادة السياسية مهتمة بتوفير الوحدات السكنية للمواطنين، وهذه الوحدات السكنية بداية لتسليم وحدات سكنية في مناطق أخرى، وسيتم تسليم الوحدات السكنية بمدينة كفر الشيخ قريبا.

وهنأ محافظ كفرالشيخ المستحقين، مؤكداً أنه من حق كل مواطن الحصول على مسكن يوفر له حياة كريمة، مشيراً إلى أن الدولة  تسعى جاهدة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات الخدمية والتنموية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، سيتم تسليم الوحدات السكنية المقامة غرب مدينة كفر الشيخ قريباً، وسيتم حل أزمة الإسكان بالعاصمة التي استمرت عشرات السنوات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى