مدبولي: تكليفات الرئيس فيما يخص بطاقات التموين لوصول الدعم لمستحقية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إننا نستهدف أن يشعر المواطن بتغيير، من خلال التنمية التي نعمل عليها، بالرغم من وجود جائحة كورونا.

و حول تكليفات الرئيس فيما يخص بطاقات التموين قال الدكتور مصظفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ان هناك نظم واليات تعودنا عليها بدون النظر الي مراجعة هذه المنظومة لضمان وصول الدعم لمستحقية لافتا اننا نعمل علي تنمية الموارد من اجل التنمية ولكن مع زيادة السكان نظل في حلقة مفرغة.

وتابع مدبولي ان هناك اعداد تتلقي دعم البطاقات التموينية وهي غير مستحقة ولذلك نقوم بمراحعة المنظومة لضمان وصول الدعم لمستحقية وتوفير المبالغ لتنمية الموراد لاستكمال قاطرة التنمية والتي تصب في صالح المواطن مشيرا ان زيادة الاسعار مرتبطة باسعار عالمية والمهم اننا كدولة هو تحقيق الوفرة ونتدخل لنوازن السوق حتي لا يترك لجشع التجار لابد ان يكون هناك مرونه مع ارتفاع اسعار السلع حتي نحافظ علي موزانة الدولة , نحن ليس بمعزل عن العالم.

وقال “مدبولي” انه يتم قياسنا من الخارج من حيث الاستقرار والتنمية لافتا اننا في فترة شديدة الاستنائية وما نسعي اليه نحافظ علي اداء الانضباط وتوفير السلع بلاسواق لافتا اننا لدينا تصور واضح عند اعداد الموزرانه الجديدة فيما يتعلق بالدعم ولابد ان نتحرك في هذا لضمان الاستدامه للحفافظ علي المكتسبات التي تم تحقيقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى