بعد خبر انفصالهم..نصيحة أحلام لتامر حسني و تعليق مثير من إعلامية كويتية

كتبت: بسملة علاء

أثير خبر انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل الجدل خلال الفترة الماضية، و علق عدد كبير من النجوم و الفنانين حول هذا الخبر و منهم الإعلامية الكويتية مي العيدان.

نشرت مي تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بشأن انفصال الفنان تامر حسنى والمغربية بسمة بوسيل.

وقالت مي: “بسمة بوسيل تعلن انفصالها من تامر حسني.. ما قلنا ما بني على باطل فهو باطل.. يا شماتة جليلة فيكم وزغرطي يا انشراح”

كما وجهت الفنانة الإماراتية أحلام نصيحة إلى الفنان تامر حسني بعد إعلان زوجته المغربية بسمة بوسيل انفصالهما يوم الجمعة الماضية.

وكتبت أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر: “حرااام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا “.

وأضافت: “لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من اختك الكبيره”.

كما أعرب الفنان إسلام إبراهيم نجم مسلسل “ب 100 وش” عن غضبه واستيائه من التنمر الذي يتعرض له الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بعد إعلان انفصالهما حيث طال الثنائي عدة تعليقات جارحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب إسلام إبراهيم عبر حسابه علي فيسبوك: “التنمر اللي حاصل علي تامر حسني وبسمة شيء مقرف ومقزز”.

 

و كانت قد اعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني ،و كتبت عبر خاصية ستوري عبر حسابها علي “انستجرام” : “لكل الناس اللي بتبعتلي فيديوهات وصور لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت يا ريت ما تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”.

وأضافت: “وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا تبعتولي علي الأقل أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى