محمد عدوية يهاجم محمد رمضان بعد صورته مع المطرب الاسرائيلي”نمبر وان أنت لا تمثلني كمصري”

كتبت: بسملة علاء

وجه المطرب محمد احمد عدوية رسالة للنجم محمد رمضان، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومر أدام، وأثارت استياء وجدل قطاع كبير من جمهوره.

وكتب محمد عدوية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أحب أوجه رسالة قصيرة جدًا لنمبر وان أنت لا تمثلني كمواطن مصري سيبك بقا من النجومية والأسامي واللقب”.

وتابع: “أنت لما بعتلي من سنة عشان أعملك تتر مسلسل وأنا رفضته شكلًا وموضوعًا عشان أنا راجل بحترم فني ومبتاجرش حتي لو هتوصلني الفضاء مش هقولك العالمية.

واضاف “بعد الصورة الأخيرة اللي اتكلمت عنها الصفحة الرسمية لإسرائيل بتتكلم بالعربية أنت أولًا وأخيرًا لا تمثلني كمصري أنت بتمثل نفسك وبس”.

 

و كان قد نشر الحساب الرسمى للحكومة الإسرائيلية صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام وأعاد الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي نشر الصورة التى جمعته مع رمضان وعومير وهو الامر الذي اثار حالة من الجدل الواسع.

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يرد فيه على الصورة التى تم تداولها والذى يظهر فيها مع المطرب الاسرائيلى عومير ادام والاعلامى الاماراتى حمد المزروعى، وقام رمضان بعد دقائق معدوده بحذف الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى