رياضة

محمد عبدالمنعم يتمسك بالرحيل إلى نيس الفرنسي ويرفض البقاء في الأهلي

كتبت: صباح فتحي

رفض محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول بالنادي الاهلي ، التنازل عن حلمه في خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد تلقيه عرضا رسميا من نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

عبد المنعم أخطر خالد بيبو مدير الكرة أن العرض الفرنسي فرصة لن تتكرر مرة أخرى

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن اللاعب أخطر خالد بيبو مدير الكرة أن العرض الفرنسي فرصة لن تتكرر مرة أخرى، ولن يتنازل عن خوض التجربة خاصة أن النادي متمسك بضمه ورفع العرض المالي لشراء الموسم المتبقي في عقده إلي 2 مليون و500 ألف يورور، وكان العرض الأول قد تضمن شراء اللاعب مقابل مليونى يورو.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أكد للاعب أن الجهاز الفني متمسك ببقائه للمشاركة في مونديال الأندية وأن تسعيرة بيعه لن تقل عن 6 ملايين يورو مع وضع نسبة من إعادة البيع مستقبلا لن تقل أيضا عن 15%.

وأشار المصدر أن  اللاعب دخل في صدام مع كولر بعدما اشتكي من ألم في كاحل القدم، وتسبب في غيابه عن مواجهتي البنك الأهلي والمقاولون العرب وهو ماجعله ينتقده في المؤتمر الصحفي الأخير.

محمد عبدالمنعم خارج حسابات كولر أمام سموحة 

في المقابل كشف مصدر داخل الأهلي موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق من اللحاق بمباراة سموحة الخميس القادم.

وأكد المصدر أن محمد عبد المنعم سيكون خارج الحسابات أمام سموحة بنسبة كبيرة بسبب الإصابة في كاحل القدم ولكن اللاعب سيتواجد مع الفريق للاحتفال بالدوري حال التعادل أو الفوز على سموحة الخميس المقبل.

 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمباراة سموحة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل مرانه استعدادًا لمباراة سموحة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في «الجيم» بعد مشاركتهم في مباراة المقاولون العرب مساء الأحد، بينما أدى بقية اللاعبين المران بشكل طبيعي في الملعب.

قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية متنوعة، قبل استكمال بقية فقرات المران.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمواجهات المقبلة.

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي  لمواجهة سموحة الخميس القادم ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة  الـ24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى