فن
أخر الأخبار

‏تعرف على اسباب غياب محمد امام من المسلسلات الرمضانية‏

أسباب غياب محمد إمام

محمد إمام

 

 

كتبت_ميار ترك

هنئ الفنان محمد إمام جمهوره بحلول الشهر المبارك كما أعتذر لهم، موضحاً السبب وراء عدم ظهوره في أي  مسلسلات تلفزيونية خلال شهر رمضان الجاري ،وكان السبب المذكور هو أنشغاله وتركيزه في التحضير والتجهيز لفيلمه الجديد بعنوان “ليلة هنا وسرور” المقرر عرضه في عيد الفطر ،كما أضاف أنه حريص علي أن يقدم هذه المرة شيئاً مختلفاً عن كل ما سبق، كما وعد جمهوره بخصوص مشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام بإنه؛ سيعوض غيابه السنة القادمة.

 

وعن تحضيرات وتميز الفيلم  فقد نشر الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام مسبقاً صورة علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية خاصة به صورة تجمع بينه وبين مصمم المعارك العالمي Kaloian Vodenicharov ،وفريق عمله ، الذي سيقوم بتصميم مشاهد المعارك والأكشن المخصصة لفيلم عيد الفطر “ليلة هنا وسرور”.

وقد علق محمد إمام علي الصورة قائلاً :

“اللي علي يميني ده مصمم المعارك العالمي Kaloian Vodenicharov مع فريقة في أول فيلم ليهم في الشرق الأوسط ،”كالا” عمل أفلام كتير ل “توم كروز” ، “برادبيت” ، “سيلفستر ستالون” ، ” فانداك” ، “بروس ويليس” ، “شاروخان” ، وغيرهم كتير من نجوم الأكشن في أنحاء العالم ،… إستنوا أكشن جديد علي السينما العربية في العيد إن شاء الله..”.

صورة تجمع بين محمد إمام ومصمم المعارك العالمي kaloian Vodenicharov أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "ليلة هنا وسرور"
صورة تجمع بين محمد إمام ومصمم المعارك العالمي kaloian Vodenicharov أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم “ليلة هنا وسرور”

ويذكر أن “ليلة هنا وسرور” تدور أحداثه حول سرور وهو شاب فقير من منطقة شعبية ، يتورط مع أحدي العصابات الخارجة عن القانون ،مما يضطره للهرب منهم ،كما أنه سيصل إلي مواجهة رئيس العصابة وتدور من خلال الأحداث بينهما الصراعات ، وهو الدور الذي سيجسده الفنان القدير فاروق الفيشاوي.

كما أنه يقع في حب فتاة تدعي “هنا” من عائلة ثرية يرفض والدها الإرتباط بسرور حتي بعد تقدمه لخطبتها بشكل رسمي.

 

يشارك في التمثيل محمد إمام بدور سرور ، ياسمين صبري بدور هنا ، فاروق الفيشاوي بدور رئيس العصابة ، بيومي فؤاد ،محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر ، محمد سلام الذي قد أشتهر بشخصية هجرس في مسلسل الكبير ،والفنانة رحاب الجمل ، محمد أبو النجا ، وضيف الشرف أحمد فهمي.

من تأليف مصطفي صقر ،ومحمد عز الدين

إخراج حسن المنباوي

إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى