استماع أقوال جيران فى واقعة محاولة اغتيال قاضى التجمع الخامس

 

 

كتبت :ياسمين محمد

 

استمعت اليوم نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة لأقوال جيران وشهود العيان على واقعة محاولة اغتيال قاضي التجمع الخامس، بطلق ناري.

 

وأوضح أحد جيران المجني عليه “أحمد. ط”، أن القاضي تعرض للاغتيال أثناء عودته من الخارج، وتم إطلاق النار عليه أمام شقته من مجهول لم يتم التعرف على شخصيته، لافتًا إلى أنه سمع صوت إطلاق نار في تمام الساعة واحدة صباح أمس الأربعاء، مصطحبًا بصراخ، ومع خروج الجيران تفاجئوا بالقاضي ملقى أمام شقته ومصاب بطلق ناري، لكنهم لم يتمكنوا من الإلحاق بالجاني، مرجحًا أن المتهم مازال متواجدًا في المنطقة، ولم ينتقل إلى خارج القاهرة الجديدة.

 

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السرجانى، حول واقعة إطلاق النيران على قاضى داخل شقته بمنطقة التجمع الخامس، بأن القاضى تعرض لمحاولة قتل بطلق نارى من قبل أحد الأشخاص مجهول الهوية.

 

وأمرت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط المتهم.

 

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا بتعرض قاضى بمحكمة الأسرة لإطلاق نار، وعلى الفور وجه اللواء هانى جرجس، حكمدار العاصمة بسرعة الانتقال لكشف ملابسات الحادث.

 

وتبين من المعاينة التى أجراها رجال البحث الجنائي أنه لا توجد أى آثار عنف أو بعثرة فى محتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة مما يدل على عدم وجود لص حاول اقتحام المنزل، بينما عُثر على القاضى فى العقد الثالث من عمره مصابًا بطلق فى الكتف، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإسعافه وسيتم سؤاله فور استقرار حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى