شاهد.. محمد صلاح يُبدع بهدف رائع في مباراة مصر وسوازيلاند

أحرز الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، هدفًا رائعًا للفراعنة في شباك سوازيلاند في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.
جاء هدف محمد صلاح من ركلة ركنية سددها صلاح مباشرة في المرمى لتخدع الحارس وتسكن الشباك، لتعلن تقدم مصر برباعية دون رد.
وافتتح أحمد المحمدي أول أهداف منتخب مصر في شباك سوازيلاند، في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة العاشرة أضاف عمرو وردة الهدف الثاني، ثم أضاف تريزيجيه الهدف الثالث في الدقيقة 30
ويمتلك منتخب مصر 3 نقاط من فوز على النيجر وخسارة أمام تونس، حيث يتطلع الفراعنة للفوز من أجل الاقتراب من تحقيق هدف الصعود لأمم أفريقيا.
دخل منتخب مصر مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا، لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الضغط على صاحب صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة وهو المنتخب التونسي.
ولا شك أن خسارة المنتخب الوطني المصري في الجولة الأولى من عمر التصفيات خارج أرضه على يد مضيفه منتخب تونس بهدف وحيد دون مقابل، قد زاد من حجم الضغوطات نوعاً ما على أحفاد الفراعنة، وخاصة وأن صاحب المركز الأول عن كل مجموعة في التصفيات يضمن تأهله بشكل مباشر إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا، أما أصحاب المراكز الثانية سوف يتم إختيار الأفضل فيما بينهم في نهاية المطاف.
وهو الأمر الذي يجعل المنتخب الوطني المصري يرغب في تخطي هذه الحسابات المعقدة، علمًا بأن ذلك لن يتحقق له إلا في حالة تمكن من تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المتبقية له في مشوار التصفيات.
وضم تشكيل منتخب مصر كل من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي (1)
خط الدفاع: أحمد المحمدي (3) ، علي غزال (4)، باهر مرسي (6)، أيمن أشرف (12)
خط الوسط: عمرو طارق (20)، محمد النني (17) – عمرو وردة (22)
محمد صلاح (10)، ، محمود تريزيجيه (7)، – مروان محسن (9)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى