محافظ كفر الشيخ بطلق حملة «خليك إيجابي» لمواجهة التلاعب في التعريفة الجديدة للمواصلات.. صور

كتب:وسام امين

أطلق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة «خليك إيجابي» لتوعية المواطنين بالإبلاغ عن أي شكاوي أو بلاغات تتعلق بالتلاعب في التعريفة الجديدة للمواصلات أو أسعار الوقود، بالإضافة إلي تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ت 114 و 0473220792.

جاء ذلك خلال جولاته الميدانية المفاجئة المستمرة، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، صباح اليوم السبت، علي عددا من المواقف، لمتابعة مواقف جميع السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية وتركيب بانرات بالمواقف بالتعريفة الجديدة، وأرقامالشكاوى في حالة وجود أية مخالفات.

كما تابع خلال جولاته تركيب ملصقات وكتابة التعريفة الجديدة على السيارات والتاكسيات، مؤكدا على استمرار جولاته الميدانية المفاجئة على مواقف السيارات ومحطات الوقود لفرض الانضباط ومنع التلاعب بالأسعار.

رافقه خلال الجولة المهندسة عايده ماضي السكرتير العام، المساعد، واللواء حاتم فايد، مدير إدارة المواقف، والعميد سامح العزب، مدير إدارة المرور، والعقيد كريم عيد، رئيس مباحث المرور .

وتفقد محافظ كفر الشيخ تفقد موقف سيارات الأجرة الجديد «القاهرة – طنطا»، وموقف سيارات الأجرة «الحامول – بيلا – الإسكندرية – سيدي سالم – قلين – الرياض – فوه – مطوبس» للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات، ودون أي استغلال من السائقين والتأكد من تركيب بنرات بجميع المواقف بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ووضع استيكرات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات والتاكسيات مع التشديد على التزام السائقين بالأجرة المقررة وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

ووجه المحافظ جميع قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع إدارات المرور ومباحث المرور والمواقف، كما وجه بازالة الاشغالات التي وجدها بالموقف العمومي.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ مواقف سيارات الأجرة غرب المدينة، المجاورة لمخازن السلع التموينية، وموقف السيارة المجاور للهناجر، للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة، كما تفقد بعض محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار الجديدة للوقود وتوفير كميات كافية للمواطنين وتركيب بانرات بالأسعار الجديدة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى