بالأسماء.. الأكثر فرحًا بتدريب حسام حسن بيراميدز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، والتي ستجمعهما مساء الجمعة المُقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

الحال تغير في بيراميدز، بوجود جهاز فني جديد بقيادة حسام حسن المدير الفني، بدلا من المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، كما تعيين إبراهيم حسن مديرًا للكرة.

وكعادة كل مدير فني لديه قناعات بلاعبين بعينهم، فهناك بعض اللاعبين سبق لهم أن تدربوا تحت قيادة العميد، في أندية آخرى، كما أنه صنع اسمهم في عالم كرة القدم.

وتستعرض “الرسالة” اللاعبين الأكثر فرحًا بتولي حسام حسن تدريب بيراميدز، في السطور التالية.

يعتبرالثنائي أحمد أيمن منصور ومحمد حمدي مدافعا بيراميدز، الأكثر فرحًات في الفريق بعد تولي التؤام المسئولية، خاصة وأن العميد كان يعول عليهما كثيرًا في الخط الخلفي مع المصري البورسعيدي الموسمين السابقين.

أيمن منصور من ناشئين الزمالك أما حمدي من الأهلي، لكنهما لم يحصلا على فرصتهما في قطبي الكرة المصري، ليكتشفهما من جديد في المصري، وتشاجر عليهما الأندية ويفوز بيراميدز بهما في النهاية؛ بسبب الأفضلية من الناحية المادية.

هناك ثنائي آخر من اختراع حسام حسن قدمهما للكرة المصرية، وذلك حينما كان مديرًا فنيا للزمالك في فترته الأولى، الأول أحمد توفيق لاعب الوسط، الذي ضمه من المنصورة، أما الثاني فهو الظهير الأيمن عمر جابر، الذي صعده من ناشئين الأبيض وشارك في مباراته الأولى أمام طلائع الجيش.

وتشتعل المنافسة في مركز حراسة المرم بين الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان، خاصة وأن الأخير كان يلعب أساسيًا طوال الفترة الماضية، ولكن بعد عودة الشناوي من إصابته بالرباط الصليبي شارك في مباراتين حتى الآن واحدة بالدوري العام أمام الإسماعيلي وآخرى بكأس مصر ضد طنطا.

وينضم الشناوي للأكثر فرحًا بتولي العميد المهمة، خاصة وأنه أول من منحه الفرصة أثناء تواجده في الزمالك في الفترة الثانية لكليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى