محافظ الغربية ووكيل التعليم يتفقدان عددا من مدارس السنطة

 

 

كتبت يسرا البسيوني

 

تفقد اليوم اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية يرافقة الأستاذ الشناوى عبد الصمد عايد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددا من المدارس بمدينة السنطة للإطمئنان على حسن انتظام وسير العملية التعليمية فى تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2018 / 2019.

وقد قام محافظ الغربية بتفقد مدرسة كفر كلا الباب الرسمية للغات ، ومدرسة الشهيد طيار مدحت قرطام بإدارة السنطة التعليمية، وتفقد سيادته فصول المدارس والمكتبات وغرف الأنشطة، واطمأن إلى وجود الكتاب المدرسى وتسليمه للطلبة .

وقد أشاد معاليه بالمدارس والمكتبة والتجهيزات بفصول رياض الاطفال كما اشاد بمعلمى رياض الاطفال ، وخلال التفقد أكد معاليه على ضرورة توفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان منظومة تعليمية جيدة إضافة إلى أهمية غرس روح الإنتماء الوطني لدى التلاميذ.

وصرح “عايد” أن مرحلة رياض الاطفال هذا العام تشهد تطبيق لنظام التعليم الجديد ، حيث تم الانتهاء من تدريب معلمى رياض الأطفال على تطبيق المنظومة الجديدة ، وأكد علي ضرورة تطبيق المنظومة الجديدة التى تواكب المعاير العالمية ، مؤكدا أن المنظومة الجديدة تستهدف متعة التعلم، والقضاء على التلقين والملل فى العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى