استخراج 700 كارت «ميزة» للرائدات الريفيات في كفر الشيخ

كتب: وسام أمين

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس  أن المرأة شريك أساسي، وقاسم مشترك مع الرجل في بناء وتنمية المجتمع، وتعمل على خلق بيئة متوازنة، لتحقيق التنمية الشاملة بما يعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد المصري.

وأشار المحافظ إلى أن المرأة تمثل الأداة الداعمة والقوة المساندة لتقدم ونهوض البلاد لمساهمتها عبر فترات زمنية بعيدة في العمل الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والأدبي.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بمجهودات فرع المجلس القومي للمرأة في حملات التوعية للسيدات والفتيات بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة، لتحفيزهن وتشجيعهن على المشاركة الجادة والفاعلة في القضايا التي تمس الوطن لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها مؤكداً أن الدولة تسعى لوضع البرامج اللازمة لتمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في الحياة الاقتصادية وتهيئة المناخ المناسب أمام السيدات الجادات لإقامة مشروعات صغيرة توفر لهن حياة كريمة وتساعدهن على الانخراط في الحياة الاقتصادية.

ومن جانبها قالت الدكتورة هدى الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ، أنه تم عقد ندوة، تناولت عدة موضوعات، عن أهمية المشاركة في انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ، والتوعية بأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حثّ الفئة المستهدفة للندوة وهي الرائدات الريفيات بالصحة والتضامن وعددهم 25 رائدة.

يذكر أن؛ وفد من البنك الزراعي المصري شارك في الندوة ، وتناول  الشمول المالي وقرض المرأة المعيلة، كما تم  تسليم الرائدات “كارت ميزة التابع للبنك “، و تم استخراج أكثر من  700 كارت ميزة للرائدات الريفيات وأعضاء الفرع والمتطوعين مجاناً، وجارى تسليمهم وايضاً استكمال عمل الكارت لعدد من الشاكيات المترددات على الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى