صور.. لؤي عبدون جسد طفل و عقل رجل و صوت عبقري ..تعرف علي هذه المعجزة

تقرير – مروة بدار

“لؤي عبدون” الطفل الغني عن التعريف كيف لا وهو الطفل الذي يعرفه الاطفال قبل الكبار انه الطفل الاسطورة.

وأن لؤي عبدون اسطورة جميله ذاك الذي يحمل جسد طفل، وعقل رجل، وصوت عبقري، طفل ظهر للناس من خلال ذا فويس كيدز، تفوق على نفسه فأصبح ملحن ماهر يتقن العزف على العود، كما أكد للجميع انه محب للغناء وأن لديه إصرار للبقاء.

حيث شارك في الموسم الأول من البرنامج، البالغ من العمر 10 سنوات وقتها، بعد صدمته لعدم التفاف الحكام له بكراسيهم؛ إذ شارك “عبدون” مع “حسني” في الأغنية التي قدمها دعما لأعضاء فريقه من البرنامج.

كما ظهر “لؤي” مع تامر حسني في العديد من الحفلات الغنائية، كمحاولة من النجم لدعم الطفل الذي أدى بشكل جيد خلال الموسم الأول من “ذا فويس كيدز”.

حيثُ اعرب المطرب حمادة هلال عن سعادته بأغنية (امى تعالى)، مؤكدا أن السبب الرئيسى وراء تقديم تلك الاغنية يعود لرغبته في مساعدة الطفل لؤى عبدون الذي لم تختاره لجنة تحكيم«ذَا فويس كيدز».

حيث أوضح هلال انه بعد ان اتصل به الصحفى اللبنانى جمال فياض وقال لى بانه يشعر بان هذا الطفل هو حمادة هلال الصغير قررت مساعدته مثلما ساعدنى أشخاص كثر في صغرى.

وتابع: «على الفور عملنا على الاغنية التي غناها معى لؤى بكل اقتدار»، بعد ذلك تحدث حمادة عن برامج اكتشاف المواهب قائلا على الرغم مِن أهميتها إلا انها كالورقة التي يقف عليها المتسابق لانه بعد نهايتها يجد المتسابق نفسه وحيدا وعليه مساعدة نفسه وإلا انتهى.

ويرصد لكم موقعنا” صوت العرب نيوز” حواراً خاص مع الطفل لؤي عبدون،حيث ذكر : “بدأت موهبتي حينما كنت في سن الخمس سنوات وبابا كان محفظني اغاني تراث وسمعني الصحفي والاعلامي مصطفى الشاعر وقدم تقرير مصور عني لقناه mbc الي استضافتني بعدها واعادو التقرير واللقاء ولقبوني بالطفل المعجزة وبسيد درويش الاسكندريه الجديد، وبعدها سمعني المايسترو سليم سحاب وقدمني كسكوليت بحفلات الاوبرا من اول مرة ولحد الان”.

وذكر أيضا”انا أجد نفسي بالتلحين والغناء والعزف على العود فأنا بحب الثلاثه”.

وتابع:” أنا لم اتوقع استبعادي من the voice kids لكن كانت سبب من الله ان الناس تسمعني فترتين بشده غير عاديه على أراء اللجنه والبرنامج والقناة عبر كل وسائل الأعلام مما ادى لشهرتي الى هذا الحد، والدرس اللي تعلمته من ذا فويس ثلاثة اشياء، أن لا لليأس ابدا، وحب الناس وحب الجمهور لك اهم من اي شيء اخر فهو سبب نجاحك الاكبر، واني أنور نفسي دايما فمثلا انا عزفت العود واجدت العزف عليه بعد البرنامج طورت نفسي يعني”.

وتابع أيضا: “حلمي على الصعيد العلمي والفني اني اطلع دكتور فنان واجمع بين الاثنين ولكن دكتوراه في الفن يعني بالتأليف الموسيقي مثلا أو قيادة اوركسترا كده، حيث أن الاعلام بكل انواعه سبب رئيسي في شهرتي طبعا الحمد لله”.

وذكر:” أما اصحاب الفضل على والدي والمايسترو سليم سحاب برضه هو اكتشفني وقدمني لاوبرا القاهرة واوبرا جامعه مصر وما زال يتابع مسيرتي الفنيه وقدملي كتير فيها وقدمني اشارك الغناء مع اكبر فنانين الوطن العربي واقدمله كل الشكر والتقدير لجهوده معايا هو و بابا طبعا، وأن مثلي الأعلى في الحياه والغناء هما ابي والمايسترو سليم سحاب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى