المرأة العربية

ماتفكريش إنها شتوى.. إلبسى “الجيبة الجلد” بأكثر من شكل فى خروجات الصيف

صوت العرب

ترتبط بعض القطع من الأزياء بفصل معين فى أذهان الفتيات، مثل الأزياء الجلدية والتى ترتبط بفصل الشتاء، ولكن هناك بعض القطع التى يمكن ارتداؤها فى أكثر من فصل على مدار العام، وتعتبر التنورة الجلد من ضمن تلك القطع التى يمكنك ارتداؤها بأكثر من شكل فى خروجات الصيف، فبحسب ما تقول الاستايلست “أميرة عبد المنعم”، لـ”اليوم السابع”، فإن التنورة الجلد القصيرة أو الطويلة  تصمم من خامات خفيفة من الجلود والتى تجعلها مناسبة لخروجات الصيف، وخاصة عند السهرات أوالليل.

فلا تجعلى اختيارك ينحسر بين التنورة الشيفون، أو القطنية وجربى التنورة الجلدية فى خروجات الصيف المختلفة، فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من إطلالة يمكنك الاستعانة بها فى خروجات الصيف بالتنورة الجلد.

أزياء
أزياء2

سيمى كاجوال

لإطلالة سيمى فورمال اختارى التنورة الجلد مع الجاكت او البليزر، مع الكعب العالى عند المقابلات الرسمية عند المساء، أما إذا كان لديكِ مقابلات فترة ما بعد الظهر فالأفضل اختيار الحذاء الرياضى الأبيض “سنيكرز”، او “كونفيرس”، مع تلك الإطلالة.

أزياء1
أزياء4
أزياء6

التنورة الجلد مع التى شيرت

أما فى خروجاتك المختلفة يمكنك اختيار التى شيرت مع التنورة الجلد، وتعتبر التنورة أسفل الركبة من أفضل الاختيارات فى تلك الحالة، مع الحذاء الرياضى، وتعتبر مناسبة للخروجات التى لا تحتاجين فيها لحركة كثيرة مثل التسوق، أو التواجد فى المتنزهات.

أزياء3
أزياء5
أزياء7

التنورة الجلد مع المخطط

ولأن الأزياء المخططة هى من أبرز ملامح موضة الأزياء الصيفية هذا العام، يمكنك اختيار التى شيرت المخطط مع التنورة الجلد متوسطة الطول، وسيكون الكعب العالى أو المتوسط هو المناسب مع هذا الاختيار بحسب ما تقول أميرة عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى