فن

“ليلي عز العرب” تتمني إستعادة النهضة المسرحية

"ليلي عز العرب" تتمني إستعادة النهضة المسرحية

 

 

كتبت : ميار ترك

 

صرحت الفنانة ليلي عز العرب ، بإنها تسعي إلي المشاركة في أعمال مسرحية ، كما تتمني أن تقوم بتصويرها وعرضها علي شاشة التلفزيون لإستعادة النهضة المسرحية.

وعن أعمالها الجديدة فقد أعلنت ليلي عز العرب أثناء إستضافتها في إحدي البرامج التلفزيونية بإنه سيكون هناك عمل فني جديد بالمشاركة مع الفنانة شرين ، يختص بالتحدث عن سلوكيات المجتمع.

وعن حياتها الشخصية وهوايتها فقد قالت أنها تحب القراءة ، وخصوصاً كتب أحمد مراد ، والكتب التاريخية أيضاً ، كما أنها أكدت علي أن الإصلاحات الإقتصادية في مصر خلال الفترة الأخيرة ، كانت في غاية الأهمية.

 

ليلي  عز العرب :

بدأت علاقتها بالفن من خلال قيامها بأدوار صغيرة للغاية في بعض الأعمال الفنية منها ,”إسكندرية نيويورك” للمخرج “يوسف شاهين” و “معالى الوزير” و “عايز حقى” ومسلسلى “الأصدقاء” و “فارس الرومانسية”, إلى أن قامت بدور والدة “أحمد حلمى” في فيلم “1000 مبروك” وهي حاصلة على بكالوريوس تجارة في يونيو 1967 وكانت أصغر خريجه جامعيه في مصر وعملت في قطاع البنوك من 1968 وحتى عام 2005 ثم التحقت بمشروع تطوير سكك حديد مصر التابع لوزارة النقل المصرية حتى 2011 ثم تفرغت للتمثيل الذى كان هوايتها منذ الصغر بعد التحاقها بدورة تمثيل في قصر السينما عام 2000, وهى حفيدة مكتشف ام كلثوم ابو العلا محمد

 

ويذكر أن من أهم أعمالها في السينما والمسلسلات هي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى