فن

تعليق الفنانين علي وفاة سمراء النيل “مديحه يسري”

تعليق الفنانين علي وفاة سمراء النيل "مديحه يسري"

 

 

 

كتبت : ميار ترك

 

 

توفت الفنانة مديحة يسري منذ قليل عن عمر ناهز السابعة والتسعون عاماً ،وتم تشيع جثمانها من مسجد السيدة نفسيه بعد صلاة الظهر ليوم الأربعاء الموافق ليوم 30 من شهر مايو ، وشارك العديد من النجوم في هذا الحدث المؤسف ومنهم الفنانة لبلبة والفنان سمير صبري ،والفنانة رجاء الجداوي ، والفنانة دلال عبد العزيز ، والفنانة ميرفت أمين .

وكما ستقوم أسرة الراحلة بتلقي العزاء من مسجد الحامدية الشاذلية في يوم السبت المقبل.

ويذكر أن الفنانة القديرة مديحة يسري قد تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة ، الأمر الذي أدي إلي إحتجازها في مستشفي المعادي ، حيث قضت عدة أشهر داخل المستشفي علي أمل إسترداد عفيتها.

والجدير بالذكر بإن الفقيدة قد حصلت في الفترة الأخيرة من حياتها علي دكتوراه فخرية من أكاديمية الفنون ، الأمر الذي دفعها إلي نشر تعليقاً علي هذا الأمر بأنها قد ولدت من جديد.

ويعد خبر وفاة سمراء النييل صدمة كبيرة في ربوع الوسط الفني بأكمله ، حيث قام العديد من النجوم والفنانين بنعيها عبر حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم ،ومن ضمنهم الفنانة إلهام شاهين التي قد علقت بـــــــــ”وداعاً ماما مديحه اللهم أرحمها رحمه واسعة لا حدود لها”.

وعلقت الفنانة نادية الجندي قائلة:” وداعاً الفنانة الكبيرة مديحة يسري نجمة من زمن الفن الجميل فقدنا قيمة فنيرة كبيرة ، الله يرحمها يارب خالص التعازي لأسرتها”.

كما نشرت الفنانة أصالة صورة علب موقع إنستجرام للراحلة تقول :” الله يرحم أنبل إنسانه قابلتها بحياتي وأكرم……….رحم الله روحك النقيه … أمي الحبيبة مديحه يسري إلي جنات الخلد اللهم أمين مديحة يسري رحمها الله”.

وقام الإعلامي نيشان بتقديم التعازي لوفاة الفنانة مديحه يسري عبر حسابه علي موقع تويتر معلقاً بــــ:” من نجمات الزمن الجميل … مديحة يسري في ذمة الله والبقاء لله وحده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى