توك شو

ليلة عصيبة.. قصف إسرائيلى عنيف على مناطق متفرقة بقطاع غزة

كتبت: صباح فتحي

قال مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، يوسف أبوكويك، إن الليلة الماضية كانت عصيبة للغاية عاشها الفلسطينيون في قطاع غزة؛ حيث تواصل القصف الإسرائيلي العنيف من أقصى شمال محافظة الوسطي إلى أقصى جنوب القطاع تحديدًا إلى مدينة رفح.

وتابع أنه ارتقى 60 شهيدًا فقط في المحافظة الوسطي، تحديدًا في مدينة دير البلح ومنطقة المغازي والبريج منذ صبيحة أمس الثلاثاء، لافتًا إلى أنه حتى هذه اللحظة اقترف الاحتلال الإسرائيلي عدة مجازر في ساعات الليلة الماضية، واستهدف منزلًا لعائلة حالة اللوح في المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح ومنزلًا لعائلة درويش والقطاوي في مخيم المغازي.

جيش الاحتلال يعلن عملية دقيقة في منطقة البريج

وأشار إلى أن قوات الاحتلال استهدفت عائلة الدولي في منطقة البريج، وهذه الغارات الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد العشرات وإصابة آخرين جراء أيضًا الاستهداف العشوائي من قبل المدفعية الإسرائيلية، التي طالت كل المناطق الشرقية من قطاع غزة منذ مساء أمس حتى أصوات الانفجارات تدوي خاصة في المناطق الشرقية لمخيم البريج والمغازي ومدينة خان يونس.

ونوه بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن عن بدء عملية وصفها بالدقيقة بناءً على معلومات استخباراتية في منطقة البريج، والذي أمعن في جرائمه وقام باستهداف منازل مدنية بشكل مباشر، ودون سابق إنذار خاصة في مخيم المغازي ودير البلح.

لم يعد هناك متسع في مستشفى شهداء الأقصى

وأوضح أن مستشفى شهداء الأقصى على مدار الساعة الماضية كان يستقبل الشهداء والجرحى ولم يعد هناك متسع، لا لأسرة المسشتفى ولا حتى في ثلاجات الموتى لاستقبال المزيد من الشهداء، الذين ستشيع جثامين العشرات منهم صبيحة هذا اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى