صلاح vs ماني والمباراة الـ300 وش النحس..أرقام من مباراة ليفربول و ليسترسيتي

كتب/ محمد محروس
تمكن نجوم الريدز من تحقيق الفوز الرابع له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن انتهت مباراة اليوم السبت بين ليفربول و ليسترسيتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي دار بينهما على ملعب ووكرز، معقل الثعالب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.

ويرصد لكم صوت العرب نيوز أهم أرقام مباراة ليفربول و ليسترسيتي.

 

-فوز متتالي

نجح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في تحقيق رابع فوز له في مسابقة الدوري، ليعتلي صدارة الدوري بشكل مؤقت برصيد 12 نقطة، بعد أن فاز في الجولات السابقة على كل من وست هام يونايتد برباعية نظيفة، ثم كريستال بالاس بهدفين دون رد، ثم برايتون بهدف وحيد، ثم مؤخرًا ليستر سيتي بهدفين لهدف.

 

-النصر الحادي عشر

يعد فوز ليفربول اليوم على الثعالب، هو الفوز الحادي عشر في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا من قبل في 17 مباراة، تمكن خلالهم ليفربول من الفوز في 11، والخسارة في 4، فيما سيطر التعادل بينهما مرتين.

 

-ماني Vsصلاح

مما لاشك فيه أن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم بين الثنائي الإفريقي (صلاح – ماني)، حيث يتفوق السنغالي على الفرعون في عدد الأهداف، حيث سجل ماني خلال الـ4 مباريات 4 أهداف بمعدل هدف كل مباراة، فيما سجل ابن النيل هدفين منذ إنطلاق المسابقة.

-أليسون يستقبل لأول مرة

أستقبل الوافد الجديد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، الهدف الأول في شباكه هذا الموسم أمام ليسترسيتي، ليفشل البرازيلي في المحافظة على شباكه للمباراة الرابعة على التوالي.

 

-المباراة الـ300 وش النحس

تعد مباراة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل اليوم السبت، أمام فريق ليفربول هيا رقم 3ooللاعب مع الثعالب، وبعد أن سجل الريدز هدفين في مرمى شمايكل.

 

وارتفع عدد الاهداف التي أستقبلتها شباكه إلى 5 أهدف منذ إنطلاقة الدوري، حيث أستقبل هدفين في مباراة مانشستر والتي أنتهت بالخسارة بهدفين لهدف في الجولة الأولى، وهدف أمام ساوثهامبتون والتي أنتهت بالفوز للثعالب بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الثالثة، وهدفين أمام ليفربول اليوم، والتي أنتهت بالخسارة بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى