لكل الأذواق.. تألقي بالكارديجان المناسب للخريف والشتاء واختاري من هذه التشكيلة المتنوعة (صور)

كتبت: منار محمد

الأناقة حلم تبحث عنه جميع الفتيات في كافة المراحل العمرية، فمنذ الإدراك وتشكيل الوعي في مرحلة المراهقة تبدأ الفتاة في اختيار ملابس مناسبة لوزن الجسم، ومع تعدد أنواع الملابس الأنثوية حصل الكارديغان الذي انتشر حديثًا على مرتبة عالية في قلوب الأناث.

ويتميز الكارديغان بتنوع أشكاله وألوانه، وأيضًا تمكنه من منح الفتاة إطلالة أنيقة ورقيقة، ويساعد المحجبات على تنسيق الملابس ويشكل أيقونة جيدة مع الحجاب القصير.

وهناك أنواع من الكارديغان التي تتناسب كثيرًا مع الملابس الكاجوال التي تفضلها الفتيات خلال فترة الدراسة الجامعية، لسهولة التحرك بها والتنقل بحرية.

والكارديغان يتميز بأنه مناسب أيضًا لغير المحجبات فيعد اختيار جيد لصاحبات الشعر القصير والمموج، لأنه يمنح شكل جذاب ومميز لظهر الفتاة التي ترتديه، وقادر أيضًا على إخفاء المناطق الممتلئة الجسم، لأنها يمنح وسع مقارنة بالملابس الأخرى.

ويمكن شراء الكارديغان في الخريف والشتاء، لتعدد أقمشته، فهناك الأقمشة الخفيفة التي تتماشي مع جو الخريف، في الوقت الذي يتاح بالأسواق بأقمشة تمنح دفء في الشتاء.

ويوجد أشكال كثيرة للكارديغان، فهناك الخالي من الإضافات ويتمتع فقط بألوان مميزة، وأكثر ما يميزه اللون الأسود الأنيق، أما عن الأنواع الأخر، فأكثرهم روعة هو الموديل المشجر الذي يحتوي على أشكال رقيقة من أوراق الشجر المتساقطة، فمينح شعور بالأناقة والرقة، التي تتناسب مع البشرة البيضاء.

ولاختيار أكثر نوع كارديغان يناسب ذوقه خلال فصل الخريف والشتاء، يقدم “صوت العرب نيوز” عدة تصاميم يتميز كل منها عن الأخر بالرقة وإمكانية التناسق مع كافة أنواع الملابس الأخرى، سواء المخصصات للمحجبات أو لصاحبات الشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى