طلي بالأصفر ..اختاري موديلك المناسب من أحدث تشكيلة فساتين

كتبت: منار محمد

ارتداء الجينز عادة لدى كثير من الفتيات، ومع مرور الأيام ظهرت عدة أشكال من البنطال الجينز الذي تناسب مع الاحتفالات، في مقدمتها حفلات الزفاف، لكن مهما تطور وأصبح على طريق خطوط الموضة، فهو غير قادر على منافسة الإطلالة الجذابة التي تمنحها الفساتين للفتيات، خاصة من يتمتعن بجسم خالي من الترهلات وطول مثالي مع حذاء ذو كعب عالي.

وتتابع بعض النساء والمراهقات أحدث صيحات موضة الفساتين الطويلة والقصيرة التي تنشر يوميًا على مواقع المصممين حول العالم، وبمجرد وقوع أعينهن على تصميم لائق، يبدأنا في عملية البحث عن فستان مشابه في عشرات المحلات التي تستغرق قضاء وقت طويل في البحث وبذل مجهود، في سبيل إيجاد التصميم المناسب.

وفي الوقت الذي تبحث فتيات عن موديل الفستان المفضل في المحلات المخصصة لهذا النوع من ملابس السيدات، تلجأ أخريات إلى أخذ صورة من التصميم الذي وقعن في عشقه والذهاب إلى “الترزي”، لتفصيل فستان مشابه.

وتشكل الألوان جزءً هامًا من حصول الفستان على إعجاب الفتيات، ومن أكثر الألوان الرائجة في الفساتين، هي الأحمر والأسود والأزرق والذهبي والأبيض، وبالرغم من أن الفساتين ذات اللون الأصفر، غير منتشرة في بعض الدول العربية، إلا أنها لها مكانة مرموقة وسط ألوان الفساتين الأخرى، ويقدم “صوت العرب نيوز” أحدث تشكيلة من الفساتين الصفراء لكِ سيدتي للاختيار من بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى