لاعب ليفربول السابق يتوقع رحيل محمد صلاح إلى برشلونة

 

كتب : أنس أحمد

توقع جون بارنز لاعب خط وسط ليفربول السابق أن نجم الفريق محمد صلاح قد لا يبقى لفترة طويلة إذا استمر في الأداء على مستوى عالي، قائلاً إنه قد ينتقل إلى أندية كبرى مثل برشلونة قريبًا.

كان المهاجم المصري متألق ببداية مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21، حيث سجل ثلاثية ليفربول في الفوز على ليدز يونايتد في لقاء مثير من سبعة أهداف يوم السبت الماضي.

هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها صلاح البطل، فمنذ وصوله إلى آنفيلد سجل 97 هدفًا في 154 مباراة، وساعدهم في الحصول على أربعة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

زعمت روابط جديدة أن مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان قد وضع ملك مصر على رأس قائمة أمنياته ويريده في كامب نو.

قال بارنز لموقع ” BonusCodeBets ” عبر موقع ” Goal ” : ” هناك دائمًا الكثير من التكهنات مع اللاعبين الكبار والأندية الكبيرة، يمكنك معرفة سبب وجود الصلة بين صلاح وبرشلونة، يحتاج لاعبو كرة القدم الحديثون إلى الذهاب إلى الأندية الكبيرة “.

وأكمل : ” أود رؤيته يبقى، لكنه بالطبع جزء من مستقبل كرة القدم الحديثة، لا أعرف ما هي احتمالية ذهابه ولكن إذا استمر في الأداء الممتاز كما يفعل مع ليفربول، فسيكون لديه المزيد من الأندية المهتمة به وسيتلقى المزيد من العروض “.

واختتم حديثه : ” أنا أحب روبرتو فيرمينو أيضًا و ساديو ماني، لكن صلاح هو رقم واحد بالنسبة لمعظم الناس، إنه لا يستهان به على الإطلاق “.

يستضيف فريق تشيلسي يوم غد نظيره فريق ليفربول، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُعرض على قناة بي إن سبورت 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى