“كل الحراس بيغلطوا”.. عبدالناصر زيدان يدافع عن مصطفى شوبير ويوجه رسالة قوية له

وجه الإعلامي عبدالناصر زيدان، نصائح إلى مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب خطأه في مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر في مباراة النهائي لبطولة كأس السوبر المصري التي حققها الفريق الأحمر.

وقال زيدان في تصريحات لبرنامج “ملعب الشمس” المذاع على “قناة الشمس”، إن الأهلي أهدر فرصة قتل المباراة في بداية الشوط الثاني بثلاثة فرص مؤكدة، وفي نفس الوقت أنقذ مصطفى شوبير هدفًا محققًا والنتيجة التعادل 2-2 كادت تطيح بآمال الأهلي في البطولة.

وأضاف، مثلما نقول أخطأ نقول أجاد، مثلما يكون هناك أخطاء يجب توضيحها، وأنا من طبيعتي لا أحب أن أقسو على اللاعبين.

وواصل في نصائحه لمصطفى شوبير، حارس الأهلي في المباراة، هذا درس لك بأن الجماهير تحبك وتثق فيك وتعرف أنك حارس مرمى جيد، وحظك حلو أن هذا الخطأ جاء في مباراة فاز بها الأهلي ومر الخطأ

ووجه نصيحة قائلًا، هناك أمور لا تفكير فيها، الكرة جاءت لك تصوبها فورًا، يجب أن تكون دارس المنافس لك، عمر السعيد سجل هدفًا مشابه مثل هذا، لا نقول أن محمد عبد المنعم مرر الكرة على الخطأ.

وأتم تصريحاته قائلًا،هناك أمور لا تحتاج لمخاطرة خاصة من حارس المرمى وأنك حصلت على ثقة الجمهور، الناس تتذكر الأخطاء دائمًا هي مرت اليوم ولكن في مباراة آخرى والنتيجة مغايرة فجمهور الأهلي لا يرحم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى