في ذكرى ميلادها.. تعرف على الأسرار والأزمات التي واجهتها “هالة سرحان” خلال مشوارها المهني

كتبت- منة الله حسام

حياتها مليئة بالأسرار والأزمات التي استطاعت أن تمر بها بسلام، ليصبح الإصرار على النجاح والوصول للقمة غريزة لن يستطيع أحد نزعها عن كينونتها على مدار حياتها المهنية.

تحظى الاعلامية الكبيرة “هالة سرحان” بسجلا صحفيا متميزا، حيث شغلت منصب رئيس تحرير مجلة سيداتي سسادت، ومدير عام المكتب الاعلامي لشبكة راديو وتليفزيون العرب ونائب رئيس تحرير مجلة كل الناس، ونائب رئيس تحرير مجلة سيدتي، ومذيعة برنامج “هالة شو” برنامجها الشهير الذي يصنف تبع المواد الترفيهية.

امتلئت حياتهم بالأعمال المختلفة في البرامج المصرية المشهورة بالمحطات التلفزيونية والفضائية، ومن أشهر برامجها ناس بوك وبرنامج في الممنوع وغيرها من البرامج التي نالت إعجاب العالم العربي أجمع.

أنشئت “هالة” قناة فضائية مصرية وهى قناة دريم الفضائية، والتي أسستها بالتعاون مع رجل الأعمال المصري أحمد بهجت.

أما عن الأسرار التي باتت محظورة عن أعين الجمهور حتى كشفتها الاعلامية هالة سرحان، زواجها من الاعلامي عماد أديب، والذي يجمعهم حتى الأن إبنهما “محمد”، إلا أن حياتها إنقلبت رأسا على عقب حينما إلتقت بالدكتور طلال عالم الطاقة النووية على متن الطائرة وتزوجت منه بعد فترة وجيزة من مقابلتهم.

ومن أبرز المحطات التي كانت لها أثر في حياتها عمليات التجميل التي تداوم عليها بشكل مستمر للحفاظ على إطلالتها مهما زاد عمرها، ومن بين هذه العمليات تقشير وجهها كل عام للحصول على بشرة نضرة، إضافة إلى إزالة اللغد الموجودة أسفل رقبتها للحفاظ على مظهرها، وإخفاء خطوط الزمن التي تظهر على الوجه.

ليتغير مجرى حياتها في عام 2007، حينما تربعت أزمة حلقة “فتيات الليل” على الساحة الاعلامية، والتي تم إذاعتها في برنامجها “هالة شو”، على قناة روتانا، بعدها أطاح الجمهور بها، وواجهت اتهاما بـ”الإساءة لسمعة مصر”، الأمر الذي تسبب في مغادرتها البلاد بعد إيقاف برنامجها.

والجدير بالذكر، أن اليوم ذكرى ميلاد الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، ليمر بها العمر لتبلغ 65 عاما من النجاح الذي حققته على مدار الأعوام السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى