قرارات هامة لمحافظ سوهاج فى اجتماعه برؤساء المحليات

كتبت – شيماء محمد:

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، خلال إجتماعه برؤساء المراكز والوحدات المحلية والأحياء بالمحافظة، على ضرورة مُتابعة وحل أي مشاكل أو معوقات تواجه المشروعات الكبرى القائمة بالمراكز، والمدن، والأحياء، وكيفية حلها.
وأشار إلي أهمية المُتابعة المُستمرة من قبل رؤساء المراكز للمشروعات القائمة، وعرض تقارير بصفة دورية لتلك المشروعات، للانتهاء منها وفقًا للجدول الزمني الموضوع والمحدد مع بدء تنفيذ المشروع، خاصة توسيع الكورنيش الغربي، وكوبري جرجا أعلى السكة الحديد، وأيضا كوبري المراغة، والتواصل مع الشركات المنفذة للإسراع فى التنفيذ والتنسيق مع الجهات المعنية، ومنها الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والاتصالات.

وجاء ذلك بحضور اللواء أحمد عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة والمحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة وطلعت الزيات المدير العام للشئون المالية والإدارية.

وشدد “عبد المنعم ” على ضرورة المرور الميداني والمعاينة على الطبيعة للتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وذلك قبل اعتماد البيانات الصادرة للإزالات للتأكد من دقة هذه البيانات، والتنسيق مع الجهات المعنية، وجهة الولاية للأراضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى