قبل الميركاتو.. 4 صفقات لترميم حصون سموحة

اسلام محمد
ترميم صفوف الفريق الأول لكرة، هو الشغل الشاغل لمسئولي نادي سموحة خلال الفترة الحالية، من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي بالدوري الممتاز، وضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، أو الكونفيدرالية.
ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حيث فاز الفريق السكندري في 4 مواجهات، وتعادل في 8، وخسر مباراتين.
ويشرف حاليًا، طارق يحيي، على القيادة الفنية لسموحة، خلفًا لعلي ماهر الذي قدم استقالته بعد تراجع النتائج، ولم يمكث المدرب الجديد طويلًا حتى طلب تدعيم صفوف الفريق السكندري.
وتستعرض الرسالة بحسب مصادرها الخاصة، في السطور التالية، أقرب اللاعبين المقرر إنضمامهم لسموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
• شيمس بيكلى
بات النجم الإثيوبي شيمس بيكلي صانع ألعاب بتروجيت، قريبا من أرتداء قميص سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على طلب طارق يحيي المدير الفني للفريق السكندري.
وينتهي عقد بيكلي مع بتروجت بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يودع النادي البترولي بنهاية موسم 2018-2019.
وسيوافق بتروجيت على بيع لاعبه الأثيوبي، من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية من وراءه، خوفًا من رحيله بالمجان نهاية الموسم الجاري، ويعتبر سموحة الوجهة الأقرب لبيكلي خاصة أنه سبق له اللعب تحت قيادة طارق يحيى.
• محمود دونجا
يقترب محمود عبد العاطي “دونجا” لاعب فريق الزمالك، من الانضمام لسموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج من حسابات مدرب الأبيض، السويسري كريستيان جروس.
وطلب سموحة من الزمالك الحصول على خدمات دونجا، بنظام الإعارة، في ظل عدم حاجة الأبيض له، بتوصية من طارق يحيي المدير الفني للفريق السكندري.
وطلب الزمالك مهلة للرد على طلب سموحة؛ لمنح اللاعب فرصة للتفكير في العرض المقدم، خاصة أنه يملك عدة عروض آخرى؛ ولكن وجود طارق يحيى على رأس القيادة الفنية قد يقرب دونجا من سموحة.
• باسم مرسي
أصبح انتقال باسم مرسي إلى سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قاب قوسين أو أدنى، خاصة أن الزمالك رفض قيده في قائمة الأبيض.
مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس، أكد على عدم حاجته لخدمات باسم مرسي، خلال الفترة المقبلة، ورفض قيده في القائمة الأساسية للأبيض، عقب عودته من رحلة الاحتراف الفاشلة مع لاريسا اليوناني.
وجود طارق يحيي، ودعم فرج عامر رئيس نادي سموحة، لباسم مرسي عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، يقربان مهاجم الزمالك بشدة من الفريق السكندري، خلال الفترة المقبلة.
• محمد كوكو
أجرى مسئولو نادي سموحة، اتصالًا هاتفيًا، بمدرب مصر المقاصة طلعت يوسف، من أجل الموافقة على رحيل محمد كوكو حارس الفريق الفيومي إلى النادي السكندري.
ويرغب طارق يحيي في التعاقد مع الحارس الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لذلك تم التحدث مع طلعت يوسف، وأنور شلوفة وكيل اللاعب.
وطلب طلعت يوسف مهلة للرد على العرض من الناحية الفنية، وخاصة أن كوكو يعتبر الحارس الثالث، في الفريق الفيومي، ولا يظهر بشكل مستمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى