فن

في ذكرى ميلاده.. سر تسميه محمد ممدوح بـ”تايسون”

كتبت – سارة سليمان

 

تحل اليوم الذكرى الـ 37 لميلاد الممثل الشاب محمد ممدوح “تايسون”، الذي جذب الأنظار إليه منذ أول ظهور له في فيلم “إبراهيم الأبيض” مع الفنان أحمد السقا، والذي لعب فيه دور أحدى أبناء تجار المخدرات “عبدالملك زرزور”.

ولكن لم يستمر دور ” البلطجي” طويلًا، فسرعان ما خرج منه ممدوح متلونًا بالعديد من الأدوار التي أثبت خلالها موهبته الحقيقية.

ومن أهم أعمال محمد ممدوح المسلسل الكوميدي “امبراطورية مين” ، فيلم”ولاد رزق”، فيلم “كدبة كل يوم”، مسلسل “جراند أوتيل”، فيلم ” بشتري راجل”، مسلسل “الحساب يجمع”، مسلسل ” لا تطفئ الشمس”، فيلم “الخلية”.

للمرة الثانية محمد ممدوح ونيللي كريم:

بعد فيلم ” بشتري راجل” يشارك محمد ممدوح في تجربته الثانية مع الفنانة نيللي كريم  مسلسل “اختفاء”، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2018، وأكد ممدوح إن المسلسل سيكون تركيبة درامية جذابة وغامضة وجديدة من حيث التناول، ويشارك في بطولة العمل هشام سليم، محمد علاء، بسمة، رانيا منصور، والمسلسل من تأليف إيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

 

 

محمد ممدوح يمارس الملاكمة:

مارس محمد ممدوح رياضة الملاكمة قبل دخوله التمثيل، ولكنه ترك الملاكمة وأتجه إلي عالم التمثيل، وأنضم إلى ورشة التمثيل مع المخرج الراحل محمد خان، ومن ضمن مواهب الفنان أنه أتقن تقليد الشخصيات الكرتونية.

 

سبب تسميته بـ” تايسون”

لقب محمد ممدوح بـ”تايسون”، والذي أطلقه عليه هو مدربه بسبب قوته التي تشبه أسطورة الملاكمة الشهير “مايك تايسون”، ولأن نفسه قصير مثل الملاكم ويحب أن ينهي الجولات سريعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى