في الدوري المصري اليوم ..الحرس يفشل .. والإسماعيلي يتعثر .. والجيش يحقق الفوز الأول .. والجونة المفاجأة

كتب : أحمد سمير
انتهت فعاليات اليوم الأول من الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 بعد 4 مواجهات حيث :
• الحرس يفشل في الفوز الأول :
علي ملعب السويس الجديد فشل فريق حرس الحدود من تحقيق الفوز الأول لهم بالدوري بعدما حل ضيفا علي فريق بتروجيت واكتفي بالتعادل السلبي ليكون هو التعادل الثاني لهد بالبطولة مع 3 هزائم .
وارتفع رصيد الفريق البترولي إلي 7 نقاط في المركز السابع ، بينما ظل حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط .

• الإسماعيلي يتعثر أمام النجوم :
وفي مباراة احتضنها ملعب الإسماعيلية تعثر الإسماعيلي في تحقيق الفوز واكتفي بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه نجوم fc بهدف لكل فريق .
بدأ الدراويش التسجيل عن طريق اللاعب عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 19 من زمن المباراة ، قبل أن يعود المخضرم محمود فتح الله بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 54 .
وبهذا التعادل ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 6 نقاط في المركز التاسع ، بينما اترفع رصيد النجوم إلي 6 نقاط هو الآخر في المركز العاشر .

• الجيش يحصد الفوز الأول من أنياب الذئاب :
وشهد ستاد جهاز الرياضة العسكري علي الفوز الأول لفريق طلائع الجيش هذا الموسم علي حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف وحيد .
تقدم محمد رزق للجيش في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة ، وعاد أحمد علي المقاولون بإدراكه لهدف التعادل في الدقيقة 28 ، قبل أن يُسجل اللاعب محمد سمير لاعب المقاولون هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 37 ، وعزز اللاعب كريم طارق من تقدم الطلائع بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن المباراة .
وارتفع رصيد الطلائع إلي النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر ، بينما توقف المقاولون العرب عند النقطة الرابعة في المركز الرابع عشر .

• الجونة يحقق الانتصار علي الداخلية :
وعلي ملعب الجونة ” بعد التعديل ” حقق الفريق الساحلي فوزًا هامًا علي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين جاءت جميعها في شوط المباراة الأول .
وافتتح اللاعب إسلام رشدي التهديف للجونة في الدقيقة السادسة من ىبداية المباراة ، قبل أن يعزز زميله محمد ناجي جدو من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 11 ، وقلص اللاعب إسلام جابر المنضم حديثا للمنتخب المصري النتيجة بتسجيله للهدف الأول للداخلية في الدقيقة 18 ، قبل أن يُسجل اللاعب لؤي وائل مدافعه الجونة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 39 ، وعاد الداخلية للمباراة بالهدف الثاني عن طريق جاتوش يانوم لاعب الجونة بالخطأ في مرماه .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجونة إلي 8 نقاط في المركز الثالث ، بينما توقف رصيد الداخلية عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى