في الكالتشيو.. ميلان يصعق ذئاب روما وينتزع فوزًا قاتلاً

كتب: كريم الزعفراني

انتزع ايه سي ميلان فوزًا مثيًرا هو الأول له هذا الموسم في الدوري الإيطالي “الكالتشيو” على حساب ضيفه أي اس روما بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، على ملعب سان سيرو معقل الفريق الميلاني.

الفريق المضيف كانت له الأسبقية في تدوين أول أهداف اللقاء ، بتوقيع أقدام جناحه “فرانك كيسي” مع حلول الدقيقة 40، الذي استغل عرضية رائعة من زميله بالفريق “ريكاردو رودريجيز” على النحو الأمثل، معلنا تقدم الروسونيري.

ولكن مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، تمكن “فازيو” من إدراك هدف التعادل لذئاب روما في الدقيقة 59، بعد كرة ركنية أخطأ دفاع ميلان في التعامل معها، لتشتعل أجواء اللقاء الذي بلغ ذروته مع قرار حكم اللقاء بإلغاء هدف الأرجنيتي جونزالو هيجواين مهاجم الميلان بداعي التسلل، وهو ما أعقبه إلغاء هدف آخر هذه المرة لروما في الدقيقة 81 بعد العودة لتقنية الفيديو.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح الميلان في خطف هدفا قاتلا في الدقيقة الدقيقة 95 عبر أقدام “باتريك كوتروني” بعد تمريرة من “جونزالو هيجواين” لينتهي اللقاء بتفوق أبناء المدرب جينارو جاتوزو وحصد النقاط الثلاث من فم ذئاب العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى