فودة يستنكر هزيمة الأهلي أمام صان داونز

كتب-محمود البدري

استنكر الإعلامي محمد فودة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الهزيمة المخزية للنادي الأهلي أمام صان داونز بالخمسة.

 وقال: أسوأ ما في هزيمة الأهلي المذلة أمام صان داونز بالخمسة هو هذا التبلد والاستسلام وغياب النخوة والرجولة والروح القتالية وكل من تابع المباراة سواء كان أهلاويا أو غير ذلك عاني شعورا بالشفقة والانكسار والعار فهي فضيحة للكرة المصرية قبل أن تكون للنادي الأهلي الذي يحمل اسم مصر في هذه البطولة الأفريقية.

وتابع:” والسؤال الآن: هو :من يحاسب إدارة الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني على هذه الفضيحة بالطبع نتوقع إقالة الجهاز الفني وتسريح لاسارتي هذا المدير الفني الذي مرمغ سمعة النادي الأهلي وأذاق جماهيره مرارة الهزائم المتكررة المذلة أيضا أذاق هذه الجماهير عار فضائح سوء الأداء قبل الهزائم.

ولكن هل تكفى إقالة الجهاز الفني أو المدير الفني لإزالة آثار الفضيحة ؟ أم أن الأمر والحساب يجب أن يكون أبعد منذلك ويمتد لمحاسبة مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب شخصيا بعد أن بات واضحا ان مجلس الإدارة ورئيس مجلس الإدارة يعاني معاناة شديدة في إدارة النادي الأهلي الكبير وفشل تماما في الحفاظ على هيبة الأهلي داخليا أو محليا وخارجيا وأصبحت جماهير الأهلي تضع يدها على قلبها في كل مباراة.

وبالتأكيد نعلم أن فضيحة نتيجة مباراة الأهلي أمام صان داونز لم يشهد لها الأهلي مثيلا عبر تاريخه الطويل الحافل بالبطولات والانتصارات ليس فقط بالهزيمة بالخمسة وإنما بهذا الأداء المخزي الذي أهان الفانلة الحمراء.

وقال:”الاهلي كبير عليكم يا سادة ولايليق أبدا  أن تفضحوا الكرة المصرية أكثر من ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى