فن

فنانون عانوا من سوء الحظ..أحدهم مات وحيدًا ..وآخر أخطأ ميعاد الطائرة

كتبت: منار محمد

” حظي سئ كشخص اعمى جلس ليحكي قصه حياته البائسه ليكتشف أن المستمع كان أصم”.. جملة قصيرة كتبتها إحدي الفتيات على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ فترة ليست بقريبة، مختزلة سوء حظها، لكنها ليست الوحيدة التي تعتقد أنها تعاني من سوء الحظ في أغلب أمور حياتها، في الوقت الذي يعتقد سئ الحظ أنه الوحيد على وجه الكرة الأرضية التي يتعرض للمواقف السيئة وكلما أقترب من تحقيق أحلامه تعثر دون أن يدرك السبب.

سوء الحظ من المستحيل أن يلازم الإنسان منذ الولادة إلى أخر لحظات حياته، لكنه عادة ما يكون واقف سيئة تحدث بشكل متتالي تتسبب في  إطلاق الأشخاص على أنفسهم أنهم سيئوا الحظ،، ولكي تتأكد من أنك لست سئ الحظ، عليك بمعرفة المواقف السيئة التي تعرض لها مشاهير الفن في مصر، على الرغم من أنهم وصلوا في سلم النجاح إلى أعلى درجات.

ماهر عصام

استطاع الفنان الشاب ماهر عصام أن يشتهر في الوسط الفني على الرغم من قلة أعماله، لكنه فقد حياته فور انفجار أحد شرايين المخ، أثناء متابعته لإداء المنتخب المصري في مونديال روسيا، الذي خرجت منه مصر بعد تلقيها 3 هزائم متتاليه انتهت بهزيمتها أمام الفريق السعودي 2-1.

عصام لم يكن قادرًا على تحمل كل الهزائم التي أطاحت بالفريق، فهاجمه المرض فور تسديد أوروجواي هدفًا في مرمى الفريق المصري.

الفنان أكرم حسني

لمع نجم أكرم حسني في الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة الماضية، لكن بالرغم من تلك الشهرة إلا أنه عاني كثيرًا من المواقف السيئة خلال رحلات سفره خارج مصر؛ لتصوير مشاهد أعماله الفنية.

فقال في لقائه مع الفنانة غادة عادل، ببرنامج ” تعشبشاي” على فضائية “dmc” أنه أثناء سفره منذ عدة أشهر إلى لبنان قرر السفر قبل التصوير بـ24 ساعة، في طائرة الساعة الخامسة، وعند وصوله إلى المطار بالموعد المحدد اكتشف أن موعد  وصول الطائرة إلى لبنان في الخامسة لكنه أخطأ في قراءة  التوقيت “لقيت نفسي قرأت موعد الوصول مش السفر”.

لم يكن الموقف السئ الوحيد الذي واجهه حسني مع السفر بالطائرة، فقد تكرر نفس المشهد أثناء سفره إلى بيروت، لكن تلك المرة، بمجرد وصوله المطار اكتشف أن جواز السفر الخاص به منتهي الصلاحية، لكن المسئولين في مطار القاهرة وبيروت لم يلاحظوا التاريخ واستطاع السفر والعودة بعد التصوير بنجاح.

كايروكي

استطاعت فرقة “كايروكي” النجاح والظهور خلال فترة قصيرة في الوسط الفني الملئ بالعملاقة، لكن منذ عدة أشهر والحظ السئ يلاحقهم، من خلال إلغاء 3 حفلات لهم، كانت أخرهم يناير الماضي، حيث أعلنت ساقية الصاوي عن إلغاء حفلة الفريق دون الكشف عن الأسباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى