أخبارعاجل

عندما نحلم معاً يصبح الحلم حقيقة.. نادية العارف توجه رسالة لشباب الخربجين

كتبت: مديحه عاشور

احتفلت جامعة اسلسكا بتخريج الدفعة الثالثة من كلية إدارة الأعمال 169 خريجاً والدفعة الأولى من كلية الحاسبات والتكنولوجيا الرقمية 73 خريجا.

حضر الحفل الدكتور على المليجى رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، الدكتورة نادية العارف رئيس الجامعة،الدكتورة فرانسواز كروز الرئيس الأكاديمي لاسلسكا باريس، الدكتور كريم الحناوى أمين عام الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وجهت د. نادية العارف رئيس الجامعة التحية للدكتور محمد الحناوي و دكتور علي المليجي القادة أصحاب الرؤية الذين شاركوا حلمًا كبيرًا حلم تطوير رأس المال البشري من خلال التعليم الجيد، وووجهت كلمتها لشباب الخريجين قائلة كلنا لدينا أحلام لكن الكثير من أحلامنا تبدو مستحيلة في البداية لأنك عندما تحلم بمفردك يبقى حلماً ولكن عندما نحلم به معاً يصبح حقيقة. كانت رؤيتنا ورسالتنا هي إعدادك للمستقبل، فلابد أن تبدأوا من اليوم.

وخلال كلمته أكد الدكتور على المليجى رئيس مجلس أمناء اسلسكا، على أن التطوير جزء لا يتجزأ من الحياة، وقال موجها كلمته لشباب الخريجين عليكم الاستعداد من الآن لمجتمع الأعمال فأنتم على أعتاب مرحلة جديدة فى حياتكم مرحلة الاعتماد على الذات وتطويرها وستكون اسلسكا معكم وداعمة لكم فى كل مرحلة، وأكد أن التطوير الدائم أحد سمات ثقافة اسلسكا وأن التخصصات المتاحة فى مرحلة البكالوريوس هى كلية ادارة الاعمال
كلية تكنولوجيا و حوسبة رقمية،
كلية وسائل الاعلام الحديث و الاتصال، كلية الدراسات السينمائية
كلية الادراة الرياضية، وأضاف أن التطوير قائم ومستمر وفى السنوات القادمة سوف تكون هناك تخصصات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى