السيسي لطلاب الكلية الحربية: “هنا معقل الرجال.. وقوتكم الحقيقية في ضبط النفس”

كتب: محمد الأنصاري

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالدفعة الجديدة من طلبة الكليات العسكرية، قائلا: “هنا معقل الرجال وحصن من حصون الدولة المصرية”.

وقال السيسي، في كلمته الترحيبية التي ألقاها أمام الطلبة: “أوجه التحية لكل الأسر المصرية التي أعدت أبناءها وجهزتهم وقدمتهم هنا لمصر، ليحافظوا عليها ويحموها من كل شر وسوء”.

وأضاف السيسي: “كنت حريصا أكون معكم كل يوم، أتابع الإجراءات خلال الأسابيع والشهور الماضية حتى تم اختياركم، وكلكم زي بعض بداياتكم واحدة، اجتهد والتزم واتعلم، تتوفق إن شاء الله وتكون مثل جيد جدًا وقدوة عظيمة جدًا لنفسك ولزملائك”.

ووجه السيسي رسالة للدفعة الجديدة من طلبة الكليات الحربية، قائلا: “لن أوصيكم باحترام بعضكم، عمر ما كانت القوة والكفاءة بسوء الخلق، القوة الحقيقية في ضبط النفس، وحسن الخلق والتعامل الجيد والكفاءة، سواء كنت طالب أو ظابط صغير أو ظابط كبير”.

وأردف: “خلال الفترات القادمة سيكون لي معكم لقاءات كثيرة نتكلم وأسمعكم وتسمعوني، وعايز أقولكم من أول يوم اتعلم تفكر كويس وتتكلم، لكن قبل ما تتكلم فكر كويس، لتتأكد أن ما تقوله مظبوط ولا مش مظبوط، لازم تتعلم تكلم وتناقش، كل سنة وإنتوا طيبين عام سعيد على مصر وعلى الدنيا كلها”.

https://www.facebook.com/Channel1/videos/152904689501915

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى