فن

رحلة صعود .. أحمد كيشو شاب مصري يتحول إلى موديل شهير في أمريكا

شاب مصري إسمه أحمد كيشو، خرج عام 2020 من مصر إلى أمريكا مستغلا شغفه في الصعود إلى سلم النجاح الذي لم يرضى به بديلا إلى أن أصبح أحد اشهر الموديلات في عالم الموضه، قصة كفاح الموديل المصري أحمد كيشو.

الموديل المصري أحمد كيشو

الموديل المصري أحمد كيشو، الذي لم يكن قبل عام 2020 لا توجد بينه وبين مجال الموضة أي علاقة سوى أنه شاب مهندم يحرص على أناقته وشياكته في بلده بمحافظة الشرقية في مصر، ويتمتع بخفة ظل وقبول غير عاديين.

الموديل المصري أحمد كيشو

اتخذ الموديل المصري أحمد كيشو قرار السفر إلى أمريكا، وأخذ بعد القرار وقتا كبيرا ليجمع أوراقه بالكامل حتى يتمكن من السفر، وبالفعل استقل كيشو مع بداية عام 2020 الطائرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقر به الحال هناك ليجد نفسه في بلد غريبا ولكنه لم يستسلم بدأ رحلة العمل.

الموديل المصري أحمد كيشو

أحمد كيشو الموديل المصري، بدأ رحلة صعودة بالعمل في عدد من المحلات الشهيرة، وساهمت خفة ظله وقبوله في أن يتمتع بعلاقات طيبة مع العديد من رواد تلك المحلات الذين يرتبطون بعلاقات قي مجال عالم الموضة والأزياء وأيضا المجال الفني، وبدأ يتوسع كيشو في علاقاته.

الموديل المصري أحمد كيشو

اهتمام الموديل المصري أحمد كيشو بمظهره أيضا والحرص على أن يكون في قمة شياكته وأناقته كان أساسيا في لفت انتباه كل من يتواجد في أي مكان ينزل فيه، ومن هنا بدأت رحلة الصعود بمحض الصدفة أيضا لأنه كان دائما يسعى وكان يحلم بأن يكون.

الموديل المصري أحمد كيشو

وفي أحد الجلسات عرض أحد الأشخاص على أحمد كيشو أن يعمل في عالم الموضة والموديل ‘ وبعد نوبة تفكير بسيطة، أبدى أحمد كيشو موافقته على ذلك وقام بعمل إعلان لشركتين شهيرتين في ولاية نيويورك، وأحدث ذلك رد فعلا إيجابيا جعل أحمد كيشو أحد الموديل الذي يحظي باهتمام الكثير من الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى