محافظات

عصام عبد الفتاح يعلن عن عدم قبولة لمنصب رئاسة لجنة الحكام

كتب : محمد فاروق

 

أعلن الكابتن عصام عبد الفتاح الحكم الدولي المصري السابق ورئيس لجنة الحكام المصرية السابق عن اعتذارة وعدم قبولة لمنصب رئيس لجنة الحكام المصرية في الوقت الحالي نظرا لحالة التربص لشخصة من قبل البعض بالوسط الرياضى الإداري والجماهيري وهو الذي يراة من وجهة نظرة وسط لا يشجع على العمل البناء لوجود من سيشكك في نواياة واخلاصة لخدمة التحكيم المصري.
ويعتبر هذا التصريح جيد ومحبب لدي الكثير من العاملين بالحقل الرياضى المصري وبالتأكيد هو خبر مفرح لشريحة كبري من محبي وعشاق كرة القدم المصرية خاصة أن الأحداث والأخطاء التي حدثت في عهدة عندما كان يترأس لجنة الحكام المصرية والتي خرج أيامها مصطلحات غريبة وجديدة على قانون التحكيم الكروي مثل لفظ ( الاحتواء – وروح البروتوكول) وغيرها من الأخطاء التحكيمية التي أثارت وقتها حفيظة وغضب شريحة كبري من الجماهير وقد استنكرها وقتها العديد من خبراء التحكيم في مصر وخارجها.
ولذلك فإن هذا الإعتذار المقدم من الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح عن عدم قبولة منصب رئاسة لجنة الحكام المصرية هو عين الصواب في الوقت الحالي لدرء الفتن و الشائعات التي تثار حاليآ بالوسط الرياضى الكروي.
أحسنت كابتن عصام عبد الفتاح باختيارك الإعتذار عن قبول المنصب وذلك خدمة لكرة القدم المصرية ولعدم تزايد الإحتقان بين جماهير الكرة المصرية.

وجدير بالذكر أن عصام عبد الفتاح قد اعتزل التحكيم عام 2010 بعد بطولة الأمم الافريقيه 2010 ولقد ولد في يوم 30 ديسمبر سنة 1965 في محافظة بني سويف و أول مباراة دولية قام بإدارتها كانت عام 2003 بين المغرب وسيراليون وأدار أيضا مباراة كرة القدم بين منتخب أستراليا ومنتخب اليابان بكأس العالم عام 2006.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى