لعاشقات الموضة إليكي أفكار مبتكرة لتنسيق ألوان ملابسك

كتبت: الاء حسن

تعانى العديد من الفتيات من مشكلة تنسيق ألوان الملابس، ويكون الجمع بين الألوان المتناسقة أمر بالغ الصعوبة بالنسبة إليهن، ولأن تنسيق الملابس يحتاج للكثير من الجهد والتركيز نقدم لِك عدة أفكار لألوان متناسقة يمكنك الاستعانة بها خلال اختيارك لملابسك اليومية من أجل الحصول على المظهر المثالى.

– يتناسب اللون الزهرى مع الأسود، أو المخطط مع اللون السيمون، كما أن ألوان الربيع مثل الأزرق السماوى تصبح رائعة مع الأبيض.

– كذلك يمكن ارتداء اللون البنفسجى بدرجاته المختلفة مع الأبيض أو السيمون، بالإضافة إلى الأسود.

-أما بالنسبة للون الأصفر فيمكن نزجه مع ألوان مثل البنى أو الكحلى، ويمكن ارتداء بلوزة “مقلمة” من الكحلى والأبيض وارتداء حذاء وحقيبة باللون البنى.

-أما ألوان البيج بدرجاته يمكن استخدامها مع كثير من الألوان مثل درجات الزيتى والأخضر الفاتح، بالإضافة إلى درجات الجملى.

– اما بالنسبة للملابس المقلمة يجد البعض صعوبة فى تنسيقها، ويعتبر اللون الأسود بمثابة “الجوكر” الذى يمكن ارتدائه مع أغلب الألوان الأخرى، إذا لم يكن كل الألوان، فإذا كان لديك قطعة ملابس مخططة بالأبيض والأسود يمكنك ارتداء بلوزة من اللون الوردى أو الزهرى معها، واستكمال الأناقة ارتدى جاكيت أسود لتتحول إلى ملابس رسمية يمكنك أن ترتديها فى العمل.

– روز و الفوشية و السماوى

تفضل أغلب الفتيات ارتداء درجات لون “البينك”، ويمكن مزجها مع ألوان عديدة مثل “الكافيه” أو ألوان الباستيل مثل الأخضر الفاتح وكذلك الأزرق السماوى، بمعنى اذا كان لديكِ قميص “جينز” فيمكنك أن ترتدى عليه بنطلون زهرى أو من درجات الفوشية.

-أما اللون الرمادى فالكثير منا يعتبره من الألوان القاتمة التى لا يفضل ارتدائها كثيراً، لكن على العكس تماماً فهو يعد من الألوان التى يمكنك مزجها مع كثير من الألوان الأخرى مثله كمثل اللون الأسود، ويعد الأصفر والأزرق من أكثر الدرجات التى تظهر جمال اللون الرمادى، فإذا كنتِ ترتدى بنطلون جينز فيمكنك أن ترتدى معه “بلوزة” رمادى وإذا كنتِ ترتدى بنطلون رمادى فيمكنك أن ترتدى عليه بلوز لونها أصفر.

-اللون الوردى من الدرجات التى تتميز بالرقة والجمال، ويمكن ارتدائه مع درجات الألوان السماوية، وألوان الباستيل بالإضافة إلى اللون الرمادى والأبيض.

-اللون الجملى من أكثر الألوان التى أصبحت تتماشى مع موضة أغلب فصول العام، ويمكن مزجه مع الأخضر بجميع درجاته، بالإضافة إلى اللون البيج، و “الأوف وايت”.

-لعاشقات الألوان “المطرقعة” فيمكن ارتداء اللون الفوشيا مع البرتقالى والموف، بالإضافة إلى مزجه مع جميع درجات الفوشيا، فى النهاية سيعطيكى مظهر مبهج جميل.

-اللون الأخضر يتماشى مع الأصفر بالإضافة ودرجاته، وإذا كنتِ ترتدى أصفر وأخضر فليس هناك مانع من ارتداء اكسسوارات زرقاء.
-أما النبيتى فتتماشى درجاته مع ألوان البيج ودرجاته.

-الجينز يمكن ارتدائه مع كل شيء، ويتماشى مع كل الألوان.

– الأورانج والأزرق يعتقد الكثير أنهما لا يتماشيان معا، و لكن على العكس تماماً، فاللون الأورنج يتماشى مع الأزرق ودرجاته.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏خطوط‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى