طلائع الجيش تطيح بالزمالك من نصف نهائي كأس مصر 

 

كتب :أحمد وجيه عامر

انتهت مباراة احداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش بصعود طلائع الجيش لنهائي كأس مصر بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف للزمالك أحرز أهداف الجيش”أحمد سمير هدفين” عمرو مرعي بينما أحرز هدف الزمالك”شيكابالا”، المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار نصف نهائي كأس مصر.

بدء الفريق العسكري ضاغطا بحثا عن الهدف الأول وسط تألق الحارس محمود عبدالرحيم “جنش”، وفي الدقيقة 37 يحرز أحمد سمير هدف التقدم من ضربة حرة رائعة، ليتقدم لفريق طلائع الجيش.

وحاول أبناء ميت عقبة إحراز هدف التعادل وبالفعل وفي الدقيقة 47 وقبل نهاية الشوط الأول ومن ركلة حرة يحرز محمود عبدالرازق “شيكابالا” هدف أكثر من رائع، ليخرج الزمالك متعادلا بهدف لكل فريق في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق الزمالك بحثا عن هدف التقدم لكن دفاع طلائع الجيش كان بالمرصاد وكان متألق الحارس عمر بسام، وهدد لاعبو طلائع الجيش مرمى محمود جنش حارس مرمى الزمالك لكن تألقه منع تقدم فريق العسكري على الأبيض.

ولا جديد يذكر لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1/1 لتلجأ المباراة للأشواط الإضافية.

وبد أحداث الشوط الأول الإضافي من مباراة الزمالك ونظيرة طلائع الجيش، بتقدم الاخير بهدفين لهدف واحد، المباراة التي تقام حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية،

بدء الشوط بأداء جيد من الفريق العسكري وبالفعل ومن ركلة جزاء يتقدم احمد سمير للمرة الثانية بالهدف الثاني لفريقه، لتصبح النتيجة 2/1.

وفي الشوط الثاني الإضافي يحرز عمرو مرعي الهدف الثالث ليقضي على آمال الجماهير البيضاء وتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش وصعوده إلى نهائي كأس مصر في انتظار الفائز من الاتحاد السكندري والأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى