السفير التونسي بالقاهرة ينعي وفاة شهبندر التجار الحاج محمود العربي

ينعي السفير محمد بن يوسف، سفير الجمهورية التونسية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ببالغ الحزن والأسى وفاة شهبندر التجار الحاج  محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي و رجل الصناعة الوطنية.

قال السفير التونسي في القاهرة أن الحاج محمود رجل أعمال عصامي بدأ من الصفر وبعد رحلة كفاح ومثابرة أصبح واحداً من كبار رجال التجارة والصناعة والاقتصاد في مصر فكان رجل شديد التواضع لم يغتر بالمناصب التي تقلدها، ورفض الوجاهة السياسية التي عرضت عليه.

وأضاف “بن يوسف” قائلا أن الحاج محمود العربي سوف يظل رمزا من رموز الاقتصاد وتبقى رحلة كفاحه وعصاميته قدوة للأجيال وتأكيدا لقيمة العمل والاجتهاد باعتبارهما الطريق الوحيد لتحقيق النجاح كما تبقى تجسيدا لمقولة “أن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة”.

واختتم السفير التونسي بالقاهرة نعيه قائلا: “نسأل الله العلي القدير أن يتغمد المغفور له بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى ويجزيه  بالإحسان إحسانًا، وأن ينزله منزلًا مباركا والله خير المنزلين”.

وقالت الإعلامية سعاد محمد في نعيها” أن الحاج محمود هو رجل وطني و كان نموذجًا مشرفا  للعطاء وحب الناس، وكان رحمه الله محل تقدير واحترام كل المصريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى