طبيب الأهلي يجهز تقريرا خاصا عن أكرم توفيق وكريم فؤاد

كتب احمد وجيه عامر

يُجهّز الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة ملف خاص عن ثنائي الفريق أكرم توفيق وكريم فؤاد وبرنامج التأهيل الذي يؤديه الثنائي حالياً للتعافي من جراحة الرباط الصليبي .

ويتناقش كولر مدرب الفريق مع الدكتور أحمد أبو عبلة بشأن برنامج تأهيل الثنائي وموعد عودتهما لتدريبات الفريق الجماعية ومن ثم المباريات.

في شأن متصل ، ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تجهيز اللاعبين البدلاء للدفع بهم في مباريات فريقه المتبقية من مسابقة الدوري المصري، استمرارا في تطبيق سياسة التدوير والتي ينتهجها خلال خوض مباريات الدوري، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين بالتدريج ومنح فرصة للاعبين البدلاء للحصول على فرضة المشاركة في المباريات خاصة وأن الأساسيين خاضوا ارتباطات قوية وهامة الفترة الماضية كان أخرها بطولة أفريقيا التى توّج بها المارد الأحمر مؤخراً على حساب الوداد المغربي.

ويخطط كولر لمنح الفرصة للاعبين البدلاء بالأهلي بشكل تدريجي حتى حسم لقب الدوري بشكل رسمي ومن ثم منح عدد كبير منهم فرصة المشاركة في المباريات والحصول على فرصة كاملة في المباريات المتبقية بعد حسم اللقب بشكل رسمي، من أج إعادة تقييم كل اللاعبين وتحديد موقفهم من البقاء في القلعة الحمراء أو رحيل البعض منهم بنهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى