بالتفاصيل: اعترافات جديدة من صديق طالب الشروق

كتبت: ياسمين محمد

أقر صديق طالب الشروق، أمام نيابة القاهرة الجديدة الكثير من التفاصيل النثيرة الجديدة فى القضية، بعد أن عثروا على جثته مقتولًا داخل شقة بالرحاب اليوم، بعد خطفها لأكثر من يومين.

 

وكان من صمن إعترافات، إن القتيل انفصل عن خطيبته منذ ثلاثة أشهر وأن علاقتهما لم تكن رسمية، وأن والدة الضحية انتابتها شكوك تجاه حبيبة وطلبت مننا نضغط عليها ونعرف مكانه، وتفاجئنا بأن والدته قالت، إن ضباط المباحث اكتشفوا عن طريق التتبع أن هاتفه المحمول بحيازة حبيبه.

 

 

واستشهد بأخر منشور للضحية على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للتأكيد على سوء العلاقة بينه وبين خطيبته وانفصالهما:”كنت أريد أن أخبرك كيف أن الجميع خذلني ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك”.

 

تفاصيل قتل طالب الشروق

وكانت قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس والد خطيبة طالب جامعة الشروق المختطف، و3 آخرين، لاعترافه بقتله بعد خطفه بسبب وجود علاقة آثمة بينه وبين نجلته، وذلك 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

 

وقال المتهم الرئيسي والد خطيبة المجني عليه للنيابة “أيوة غسلت عاري، بدمه البارد أنا زي أي أب انتقم لشرفه، كنت على علم بأنه جاي يزور بنتي، واتفقت مع 3 آخرين لاستدراجه لحد شقة الرحاب بحكم أن عندي شقق كتير في الرحاب.. طعنته وارتحت وقررت أخبي الجثة”.

 

 

وبتكثيف البحث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرجعوا السبب انتقامًا من المجني عليه، وعلى رأسهم والد خطيبته بسبب وجود علاقة آثمة بينهما.

 

 

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالي باختطاف طالب بجامعة خاصة شهيرة بمدينة الشروق، وذلك يوم وقفة عرفات خلال زيارة الطالب لخطيبته بمنزلها بالشروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى