صور .. وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد المنشآت الطبية ببيلا

كتب – وسام أمين :

أجرت الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم جولة تفقدية علي المنشآت الطبية بمدينة بيلا، للوقوف على وضع الخدمة الطبية المقدمة من خلال المنشآت الصحية الحكومية، يرافقها الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، وفريق مرور من مديرية الصحة.

وشملت الجولة الاطلاع علي الأعمال الإنشائية لمستشفى بيلا المركزي، والجاري إنشائها حاليًا، للوقوف على تقدم العمل به.

كما تضمنت الجولة زيارة مستشفي بيلا المركزي والحميات، تفقدت خلالها وكيل الوزارة والوفد المرافق لها المرور على جميع الأقسام بالمستشفي، والتأكد من إلتزام الفريق الطبي بإتخاذ معايير مكافحة العدوى.

كما تفقدت قسم نفقة الدولة بالمستشفي، وذلك لتقييم أداءه حيث إنه يقوم حاليًا بتسجيل ومتابعة حالات الإحالة المحولة من مبادرة “١٠٠ مليون صحة” للأمراض المزمنة والإعتلال الكلوي، الجاري تنفيذها حاليا بتعليمات من رئيس الجمهورية، ووزيرة الصحة.

وعلي هامش الزيارة، عقدت وكيل الوزارة إجتماعا مع مديري مستشفى بيلا المركزي ومستشفى الحميات وإدارة بيلا الصحية، أصدرت خلال الاجتماع تعليماتها بضرورة متابعة إنتظام الفريق الطبي في التواجد خلال أوقات العمل الرسمية والنوبتجيات، مشيرة إلي أن كل من إدارتي العلاج والرعاية الأساسية، عليهما العمل بأيد واحدة، وذلك لرفع مستوى الأداء و مستوي الخدمة الصحية.

وفي نهاية الجولة، التقت وكيل الوزارة بوفد من تمريض مستشفى حميات بيلا، وجهوا خلال اللقاء الشكر لها لوقوفها بجانبهم وتقديرها ظروفهم، والاستجابة لالتماسهم لها بوقف قرار انتدابهم لمستشفي سيدي غازي، واشادت وكيل الوزارة بدور التمريض في الفريق الطبي، مؤكدة أنها تعلم تمامًا مدى صعوبة عملهم، وأن لهم دومًا كل التقدير والإحترام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى