صور.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان لجان الثانوية العامة

كتب – وسام امين  :

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، عدد من لجان الثانوية العامة لمتابعة سير اللجان الامتحانية في الدور الثاني.

رافقه خلالها عمرو البشبيشي ، نائب المحافظ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام .

واطمأن المحافظ على طلاب مدارس بيلا في لجنتي الشهيد مصطفى سمير بدوي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، ومدرسة سعد زغلول ، التابعتان لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

كما تابع تسليم الطلاب والطلاب الواقيات الشخصية، موجهاً بتوفير الهدوء للطلاب، والتباعد الاجتماعي، متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب ، وأن يلتحقوا بالكليات التى يرغبونها.

وأكد محافظ كفرالشيخ ، أن كل جهود الدولة موجهة لتوفير جو آمن للطلاب ، مشيراً إلى أن 4 وزارات تشارك فى المجهود المبذول ، ممثلة في 4 مديريات هي التعليم ، والصحة من أجل اتخاذ الاجراءات الصحية، والحكم المحلى للتعقيم الداخلي والخارجي، وانتظام المرافقين في اللجان، ومديرية الأمن كحرم لآمن على كل مدرسة، مؤكداً أن التأمين أكثر من جيد، مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحى للطلاب لأداء امتحاناتهم فى هدوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى