صراع “حسام حسن”.. أموال بيراميدز تصطدم بتاريخ الأهلي وسط طموح الزمالك

 

بات رحيل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عند النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا، في ظل تغيير رأس القيادة الفنية، والتي أصبحت حالياً تحت قيادة طارق يحيي. يشرف طارق يحيي، على القيادة الفنية لسموحة، خلفاً لعلي ماهر الذي قدم استقالته بداعي تراجع النتائج، ولم يمكث المدرب الجديد طويلًا حتى طلب تدعيم صفوف الفريق السكندري. وأصبح انتقال باسم مرسي إلى سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قاب قوسين أو أدنى، خاصة أن الزمالك رفض قيد هداف الدوري المصري السابق، في قائمة الأبيض، في ظل تأكيد المدرب السويسري كريستيان جروس، على عدم حاجته لخدمات باسم مرسي، خلال الفترة المقبلة، ورفض قيده في القائمة الأساسية للأبيض، عقب عودته من رحلة الاحتراف الفاشلة مع لاريسا اليوناني.

وجود طارق يحيي، ودعم فرج عامر رئيس نادي سموحة، لباسم مرسي عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، يقربان مهاجم الزمالك بشدة من الفريق السكندري، خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقرب رحيل حسام حسن، لمن يدفع أكثر، فالأهلي والزمالك وبيراميدز، يتصارعون من أجل الظفر بخدمات لاعب الفريق السكندري.

ونستعرض في السطور التالية، مقومات الأندية الراغبة في ضم اللاعب وأوفرهم حظًا قبل انتقالات يناير. “بيراميدز” بيراميدز الصاعد بقوة في جدول ترتيب الدوري حالياً، تحت قيادة مدربه حسام حسن، بات ملاذًا أمنًا لللاعبين في ظل السيولة المالية الكبيرة التي يتمتع بها النادي المملوك لمجموعة مستثمرين عرب. منذ بيع “الأسيوطي سبورت” سابقًا إلى مجموعة مستثمرين عرب، يترأسهم تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وتخلي أكثر من لاعب عن رغبته الخاصة باللعب لقطبي الكرة المصرية، من أجل تأمين مستقبله ماديًا.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع مهاجم سموحة، خلال انتقالات يناير المقبل، من أجل تدعيم الخط الأمامي للأهرام، لضمان المنافسة على لقب الدوري الممتاز الموسم الجاري، ولن يتردد في دفع أعلى مبلغ للظفر بخدمات اللاعب الشاب. “الأهلي” تمثيل الأهلي والدفاع عن ألوانه الحمراء، شرف كبير لأي لاعب، خاصة أن نادي القرن الإفريقي، أحكم قبضته على كافة البطولات المحلية والقارية، وبات أكثر الأندية تتويجًا بها.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عن طريق التعاقد مع حسام حسن، بناء على توصية من اللجنة الفنية للأحمر. الأهلي عازم على التعاقد مع لاعبين مميزين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعويض صفوفه، وامتلاك دكة بدلاء قوية، في ظل رغبة الأحمر في المنافسة على كافة البطولات، بعدما ودع نهائي دوري الأبطال الإفريقي موسمين متتالين، ولذلك لن يبخل الأهلي بأمواله، في سبيل تدعيم صوفه، خاصة بعد الحرب الشرسة التي شنتها الجماهير على مجلس الإدارة موخراً، وسينافس بقوة على ضم حسام حسن. “الزمالك” النادي المتمركز في ميت عقبة، والمتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا، يرغب بقوة في التعاقد مع مهاجم سموحة حسام حسن، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الشتوي. الزمالك عاقد العزم على عدم التفريط في لقب الدوري الموسم الجاري، خاصة أنه يمتلك كوكبة من النجوم، ورغم ذلك يسعى لتقوية دكة البدلاء في ظل مشاركته بأكثر من مسابقة محلية وقارية.

ويملك رئيس نادي الزمالك علاقة جيدة مع نظيره في سموحة، وسيحاول بكل قوة، الحصول على خدمات حسام حسن، سواء بمقابل مادي كبير، أو صفقة تبادلية مع أحد لاعبي الأبيض ودفع الفارق للنادي السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى