فتاة “تيك توك” تفضح خيانة زوج لزوجته بتلك الطريقة

ترجمة: زبيدة عاطف
أثارت “زوي روي” ،موظفة تعمل في متجر للمجوهرات، جدلا واسعا عندما كشفت خيانة زوج جاء لمتجرها ليختار هدايا الذكرى السنوية لكل من زوجته و عشيقته وذلك من خلال حسابها على تطبيق تيك توك .
انتشر مقطع فيديو ل “”زوي روي ” ،التي لديها أكثر من ثلاث مئة الف متابع على تطبيق تيك توك، تخبر فيه معجبيها كيف ” تعمدت” خلط الهدايا المرسلة لكل من الزوجة و العشيقة، حتى تتأكد أن الزوجة ستفتح هدية عشيقة الزوج و ينفضح أمره .
أوضحت بائعة المجوهرات في المقطع، الذي سجل أكثر من ٧ مليون مشاهدة حتى الآن، كيف علمت بأمر الزوج المخادع، فقالت “جاءني اليوم رجل يبحث عن هدية لزوجته بمناسبة الذكرى العاشرة على زواجهما، واختار قطعة مجوهرات محفور عليها” زوجتي الجميلة” وطلب مني إضافة الحرف الأول من اسم الزوجة K “كريستين” على الحقيبة الخاصة بالهدية ،ثم طلب مساعدتي في شراء قطعة جواهر آخرى محفور عليها ” صديقتي الجميلة” ،وذلك احتفالا بالذكرى السنوية الأولى على علاقتهما، وبالطبع لم ينس إضافة الحرف الأول من اسم العشيقة L “لورا” على الحقيبة الخاصة بها، وما أكد شكوكي أنه خائن طلبه أن يدفع ثمن الهدية الثانية ببطاقة ائتمان مختلفة عن الأولى ،وتساؤله عن إمكانية إنشاء حساب مختلف له.
تابعت صاحبة المقطع” بعد أن سلمت له الهدايا وتمنيت له يوما سعيدا، تذكرت أنني وضعت اسم الزوجة على هدية العشيقة و العكس “خطأ غير مقصود ” ،وابتسمت الفتاة ابتسامة ماكرة كشفت عن نيتها وتعمدها في تبديل الهدايا كي تساعد في “فضح ” الزوج.
أثار مقطع الفيديو جدلا واسعا ، حيث علق أكثر من عشرين ألف متابع ، منهم من يؤيد ويبارك فعلة الفتاة ،فيقول أحدهم ” كل من يتهمها أنها تدخلت فيما لا يعنيها ذو معايير مزدوجة ،وسيقف موقف المتفرج إذا تعرض أحد أصدقائه للخيانة فقط لأنه صديق للطرف الخائن” ،بينما أصر البعض أن تصرف زوي تعدي على خصوصية الآخرين و ينافي الأخلاق المهنية التي يجب أن تتسم بها.
طالب البعض من زوي أن تطلعهم على أي جديد فيما يخص القصة ،خاصة اذا عاد الزوج إلى المتجر مرة آخرى ، بينما عبر آخرون عن رغبتهم في معرفة رد فعل صاحب المتجر على فعلتها اذا شاهد الفيديو.
وأنهت زوي الخلاف القائم بمقطع فيديو آخر تحرك فيه شفتيها تزامنا مع كلمات أغنية تقول” لا أحد مننا لا يخطئ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى