شيكابالا يطلب وإدارة الزمالك ترفض.. تعرف على الطلب

كتب: أحمد وجيه عامر

رفض مسئولو نادي الزمالك طلب قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” بـ عمل مداخلات هاتفية للرد على الممثل المنتمي للنادي الأهلي “أحمد فهمي” في ظل أزمتهم الأخيرة.

و تحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة مع شيكابالا و طالبه بعدم الإهتمام بالرد على مهاترات أحمد فهمي ، و التركيز فقط مع الزمالك إستعدادًا لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

و أجرى أحمد فهمي مداخلات هاتفية عبر الفضائيات للحديث عن أزمة شيكابالا و أحمد فهمي و التي نشبت في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

و كشف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، عن حقيقة ما ذكره الفنان أحمد فهمي، بخصوص طلب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، توسطه وعرضه على مجلس إدارة النادي، خلال فترة مجلس محمود طاهر، من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وكان أحمد فهمي قد صرح فى مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب أن شيكابالا طلب منه التوسط لدى مجلس إدارة الأهلي بالعودة للعب فى صفوف النادي أثناء فترة تواجده في البرتغال.

وقال “وحيد” :”شيكابالا من نوعية اللاعبين الذين يصعب انتقالهم من الزمالك إلى الأهلي، والعكس ينطبق على لاعبين مثل عماد متعب ومحمد بركات، بسبب انتمائهم الطاغي لأنديتهم”.

وأََضاف في تصريحات صحفية : “ماجرى ترديده من جانب الفنان أحمد فهمي، غير صحيح، ولم يعرض اللاعب على مجلس إدارة النادي الأهلي في ذلك الوقت مطلقا، من الممكن أن يكون عرض من قبل وسطاء، لكن لم يصل هذا إلى مجلس إدارة النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى