شباب كفر الشيخ تختتم تدريبات برنامج «مشواري» لطلاب الجامعة

كتب- وسام أمين

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ تدريبات برنامج مشواري «تنمية المهارات الحياتية» للمرحلة العمرية  من ١٨ حتى ٢٤ عام لطلبة كليات الألسن والزراعة وتجارة والتربية.

وذلكبرعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، ومنال جمال الدين، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ، وتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واشراف عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب.

 ياتى ذلك في ظل التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة وجامعه كفرالشيخ، وتدريب الشباب على المهارات التي تساعدهم للدخول لسوق العمل المهارات الشخصية مهارات لتعامل مع الاخرين مهارات الابداع والابتكار مهارات الجاهزية للعمل.

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، يهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية «المهارات الشخصية مهارات لتعامل مع الاخرين مهارات الابداع والابتكار مهارات الجاهزية للعمل»، والقيام بتنفيذ المشروعات، وتقديم المشورة المهنية اللازمة للنجاح في سوق العمل، قام بتنفيذ التدريب شريف السواق، المدرب المعتمد بوزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى