وكيل وزارة الأوقاف الجديد بكفر الشيخ: تعليمات الوزارة هي «البوصلة» التي نسير عليها ومكتبي مفتوح للجميع

كتب:وسام امين

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تعيين الشيخ محمد يونس، وكيلاً لوزارة الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، وذلك خلفًا للشيخ سعد الفقي، وكيل الوزارة السابق، لبلوغه السن القانونية.

والشيخ محمد يونس، من مواليد محافظة الفيوم، وكان يشغل منصب وكيل مديرية أوقاف الفيوم، ثم وكيلًا للوزارة بأوقاف مطروح، وتولي بعدها وكيلًا لوزارة الأوقاف بشمال سيناء، حتي صدر قرار بتعيينه وكيلًا لوزارة الأوقاف بكفر الشيخ.

ويعد وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ الجديد، من القيادات المشهود لهم بالعمل الجاد والدؤب، ويمتاز بحسن السيرة.

ولاقي تعيين وكيل وزارة أوقاف كفر الشيخ، ترحيب شديد من جميع العاملين بمديرية الأوقاف بكفر الشيخ من القيادات الدعوية والإدارية والأئمة.

ومن جانبه قال الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف الجديد بكفر الشيخ، إن تعليمات الوزارة خاصة في ظل هذه المرحلة هي البوصلة التي نسير عليها، وذلك وفق توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وضرورة العمل علي بناء الدولة الوطنية بمفهومها الراسخ، بعيدًا عن جماعات الضلال والتشدد ومحاربة الدعوات الهدامهة التي تستهدف النيل من استقرار الوطن.

وأكد «يونس» في بيان مساء اليوم الإثنين أننا نقف صفًا واحدًا مع الدوله وجيشها وشرطتها وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلي أن مكتبه مفتوح للجميع.

وأضاف«يونس» نعمل علي تذليل العقبات للجميع بما لا يخالف القوانين، موجها الشكر للقيادة الحكيمة ووزير الأوقاف علي ثقتهم، لتوليه منصبه الجديد، متمنيًا أن يكون أهلًا لهذه الثقة، داعيًا الله أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها وقائدها من كل مكروه وسوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى