الكشف عن حقيقة إصابة إريكسن نجم توتنهام

كتب – أمير الخرباوي:

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تفاصيل إصابة الدولي الدانماركي كريستيان إريكسن نجم وسط فريق الديوك، والتي اضطرته للغياب عن مباريات هامه لفريقه خلال الفترة الماضية
وغاب إريكسن عن مباريات توتنهام الأربعة الأخيرة، وذكرت تقارير صحفية أنه يعاني من إصابة مزمنة في المعدة.
وقال وكيل إريكسن في تصريحات نشرتها شبكة “جول” العالمية: “كريستيان يعاني من آلام في المعدة؟ إصابة مزمنة؟ لا! من قال هذا!”.
وأضاف: “بعض وسائل الإعلام ترجمت ما قاله مدرب منتخب الدنمارك بشكل خاطيء، إريكسن لا يعاني من أي إصابات مزمنة، أؤكد ذلك الأمر لكم”.
وواصل: “هو يعاني فقط من بعض الإعياء، ولهذا السبب حصل على قسط من الراحة، لا يوجد أي شيء أكبر من ذلك”.
وكانت ترددت أنباء عن لطمة جديدة بإعلان أوجه هاريدة، مدرب منتخب الدنمارك، أن المشكلة الصحية التي يعاني منها كريستيان إريكسن، صانع اللعب، قد تكون مزمنة.
ولم يشارك اللاعب صاحب الـ26 عامًا منذ فوز فريقه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2ـ1 على مضيفه برايتون، في 22 سبتمبر الماضي.
وقال المدرب النرويجي في تصريحات تلفزيونية: “يعاني كريستيان من مشكلة في المعدة، هذه المشكلة ربما تكون مزمنة، وهذا ما يخشاه توتنهام أيضًا”.
وغاب إريكسن عن مباراة توتنهام هوتسبير أمام نظيره برشلونة الإسباني، والتي جمعت بينهما الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني برباعية مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى