رياضة كفر الشيخ تطلق مسابقات الألعاب بمشاركة 250 طالبًا أزهريًا 

كتب- وسام أمين

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فاعليات مشروع مسابقات الألعاب للشباب من طلاب المعاهد الأزهرية بالتعاون مع منطقة كفر الشيخ الأزهرية، للمرحلة الثانوية بالملعب الرئيسى فى  City  club، وذلك من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع الأزهر الشريف من خلال الادارة المركزية لرعاية الطلاب  .

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مسابقات الألعاب تضمنت «الزحف تحت الشباك، سحب ثقل، قفز الحواجز، دحرجة الإطار، دوائر الأرقام، حمل أثقال، الزجزاج»، بمشاركة 250 متسابق من طلاب المرحلة الثانوية من المعاهد الأزهرية .

وأكد «محروس» أن المشروع يهدف إلى تنمية القدرات الرياضية للشباب بالمعاهد الأزهرية، مشيراً إلى التعاون المستمر مع المعاهد الأزهرية بكفر الشيخ فقد تم فى مارس الماضي تقييم المرحلة التمهيدية من مشروع العروض الرياضية لطلاب المرحلة الإعدادية للمعاهد الأزهرية  والتى أبهرت لجنة التحكيم حينها .

أقيمت فاعليات مشروع مسابقات الألعاب للشباب من طلاب المعاهد الأزهرية برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، توجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وبحضور مصطفى غريب وكيل المديرية للرياضة و تنفيذ فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى